محرز هداف و ممرر حاسم و يقود السيتي للفوز على واتفورد

محرز هداف و ممرر حاسم و يقود السيتي للفوز على واتفورد 1

حقق مانشستر سيتي فوزًا مهمًا على واتفورد بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب فيكاراج رود.

رياض لعب أساسيا و كامل اللقاء و أدى مقابلة في القمة. محرز تحصل على أعلى علامة في اللقاء بواقع 8.8 من 10. رياض رجل المباراة بامتياز.
محرز هداف و ممرر حاسم و يقود السيتي للفوز على واتفورد 2
وأحرز هدف مانشستر سيتي، لوري سانيه في الدقيقة الأربعين، وأحرز رياض محرز الهدف الثاني في الدقيقة 51، بينما جاء هدف واتفورد عن طريق ديكوريه في الدقيقة 85،  ليرتفع رصيد السيتي إلى 41 نقطة، مستمرًا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد واتفورد عند 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعلى الرغم من سيطرة مانشستر سيتي على المباراة منذ بدايتها، إلا أن الخطورة الأولى كانت من واتفورد عن طريق بيريرا بعد المرور بشكل رائع من كومباني في الجانب الأيسر، ولكنها سددها بجانب القائم الأيسر لإيدرسون.

ليرد مانشستر سيتي في الدقيقة 11 بانفراد من سانيه بعد خطأ التمرير من بيريرا، ولكن فوستر تألق وأخرجها بنجاح، ليعود فوستر للتألق مرة أخرى في الدقيقة 19، ولكن هذه المرة أمام رياض محرز بعد تمريرة فيرناندينو، لترد لبيرناندو سيلفا ثم ديفيد سيلفا، ليخرجها دفاع واتفورد بعد ذلك.

وكانت أخطر كرة لواتفورد في الشوط الأول في الدقيقة 32، بعد عرضية من سوكسيس، يقوم بيريرا بتحضيرها لديكوريه، الذي أرسل تمريرة رائعة لديني خلف المدافعين، ولكن إيدرسون يتألق ويمنع الهدف الأول لأصحاب الأرض.

محرز هداف و ممرر حاسم و يقود السيتي للفوز على واتفورد 3
الهدف الأول للسيتي جاء في الدقيقة 40، بعد عرضية رائعة من الجزائري المتألق رياض محرز خلف المدافعين لسانيه، الذي حول الكرة بالصدر بشكل رائع إلى شباك بين فوستر.

ومع بداية الشوط الثاني استمرت سيطرة السيتي، حتى تمكن النجم الجزائري رياض محرز من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 51، بعد عدة تمريرت بين سانيه وسيلفا وجابريل خيسوس، يرسلها الأخير عرضية أرضية إلى محرز، الذي وضعها بنجاح في شباك واتفورد.

ويستمر محرز في إرسال الهدايا إلى زملائه، وفي الدقيقة 69 يرسل تمريرة رائعة إلى جابريل خيسوس، الذي  ينفرد بمرمى واتفورد، ولكنها سدد الكرة بجانب القائم الأيمن لفوستر.

وكان التهديد الأول من واتفورد في الشوط الثاني في الدقيقة 72، بعد ضربة حرة غير مباشرة نفذها بيريرا على رأس سوكسيس، الذي حولها برأسه إلى المرمى، ولكن إيدرسون أمسكها بسهولة.

ليعود أصحاب الأرض في الدقيقة 74، بعد تمريرة رائعة من تروي ديني إلى عبد الله ديكوريهالذي يسددها بيمينه في منتصف مرمى السيتي، ويتصدى لها إيدرسون ببراعة.

وفي الدقيقة 82 يعود رياض محرز للتألق، ويمر من هوليباس ويسدد بقوة من خارج منطقة الجزاء، ولكن فوستر يتصدى لها ببراعة، ليرد ديكوريه بهدف لواتفورد في الدقيقة 85، بعد قطع الكرة من دولوفيو من ديلف، لتصل إلى ديكوريه بعد تدخل من دفاع السيتي، ولكنه تمكن من إحراز الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وكاد ديني أن يحرز هدف التعادل لواتفورد برأسية من ركنية في الدقيقة 87، ولكن إيدرسون يتصدى بنجاح، لتشتعل الدقائق الأخيرة من المباراة، ولكن السيتي يتمكن من الخروج سالمًا بالثلاث نقاط.

مواضيع ذات صلة

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي 4

17 أبريل 2024 - 21:34

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم 5

16 أبريل 2024 - 22:19

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم 6

11 أبريل 2024 - 23:54

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم

بنفيكا يفوز على ضيفه مارسيليا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 7

11 أبريل 2024 - 23:47

بنفيكا يفوز على ضيفه مارسيليا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 8

11 أبريل 2024 - 23:44

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

شاهد لمسات اسماعيل بن ناصر اليوم ضد روما 9

11 أبريل 2024 - 22:04

شاهد لمسات اسماعيل بن ناصر اليوم ضد روما

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.