مفاجأه مدويه فى البيرنابيو سيسكا موسكو يضرب الريال بثلاثيه

مفاجأه مدويه فى البيرنابيو سيسكا موسكو يضرب الريال بثلاثيه 1

حقق سسكا موسكو فوزا مدويا على ريال مدريد بنتيجة (3-0) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
مفاجأه مدويه فى البيرنابيو سيسكا موسكو يضرب الريال بثلاثيه 2
افتتح فيدور شالوف النتيجة بهدف في الدقيقة 37، ثم أضاف جيورجي سيشنكوف الهدف الثاني في الدقيقة 43، فيما أكمل أرنور سيرجردسون الثلاثية في الدقيقة 73.

ويتاهل الفريق الملكي إلى دور الـ 16 متصدرا للمجموعة برصيد 12 نقطة على الرغم من السقوط على ملعبه اليوم، وفي المقابل يودع سسكا موسكو البطولة بحلوله في المركز الأخير برصيد 7 نقاط متساويا مع فيكتوريا بلزن الذي فاز على روما بهدفين لهدف واحتل المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي.

مفاجأه مدويه فى البيرنابيو سيسكا موسكو يضرب الريال بثلاثيه 3

لم يترك ريال مدريد مجالا لسسكا موسكو لامتلاك الكرة، فقد سيطر لاعبيه الفريق الإسباني على الدقائق الاولى من اللقاء وفرض أسلوبه مما دفع الضيوف للعودة للخلف.

استغل سولاري إمكانيات فينيسيوس وأسينسيو إلى حد ما في خلق الفرص على مرمى سسكا، ولكن دائما كانت اللمسة الأخيرة كانت غائبة سواء من الثنائي أو من زملائهم بنزيما وإيسكو.

مفاجأه مدويه فى البيرنابيو سيسكا موسكو يضرب الريال بثلاثيه 4

وصل اللاعب البرازيلي بأول فرصة حقيقية على المرمى في الدقيقة 23، حيث توغل بالكرة من الجانب الأيسر مراوغا مدافع الفريق الروسي، ولكن ظهر الحارس أكنييف ليتصدى لتسديدته.

لم يمر سوى 5 دقائق ليأتي أسينسيو بكرة مشابهة ولكن من الجانب الآخر، إذ فضل سلاح التسديد من بعيد لترتطم الكرة باعلى القائم وتخرج بعيدة ويبدأ معها خطورة الريال الفعلية.

على الرغم من التعاون والسرعة في التحضير من جانب هجوم الملكي للوصول لمناطق الخصم، إلا أن اللاعبين افتقدوا تماما لتركيز، ولعل أبرز الفرص الضاعئة كرة أسينسيو في الدقيقة 33 التي أضاعها بعد جملة تكتيكية رائعة بين فينيسيوس وبنزيما.

وعلى غير مجرى اللعب فاجأ الضيوف الجميع بافتتاح نتيجة المباراة بهدف عن طريق فيدور شالوف الذي استفاد من توغل زميله فلاسيتش بكرة من منتصف الملعب، ليودعها في الشباك بالدقيقة 37.

واصل لاعبو ريال مدريد تكاسلهم وسوء تمركزهم في خط الدفاع، بعدما أتت الدقيقة 43 لتعلن عن الهدف الثاني لسسكا موسكو عن طريق جيورجي سيشنكوف الذي تابع كرة مرتدة من الحارس كورتوا لتسكن شباك الأخير في النهاية.

مفاجأه مدويه فى البيرنابيو سيسكا موسكو يضرب الريال بثلاثيه 5

لم ينتظر سولاري كثيرا في الشوك الثاني حيث قام بإجراء أولى تغييراته بين الشوطين بإشراك جاريث بيل بدلا من كريم بنزيما، ثم تبعه بنزول توني كروس بدلا من ماركوس يورنتي.

تصدى البلجيكي كورتوا لكرة خطيرة في الدقيقة 50، بعدما استفاد فلاسيتش من تقدم مارسيلو، ليسدد كرة قوية للغاية تعامل بها حاري الملكي ببراعة.

أضاف كروس بعض التوازن في خط ريال مدريد بتحكمه الجيد للكرة وصناعة اللعب من الوسط، ولكن لم يقدم بيل الشيء المنظر منذ دخوله، إلى أن تعرض لإصابة في آحدى الكرات المشتركة مع مدافعي سسكا دفعته لتلقي العلاج خارج الملعب مرتين.

استمر إيسكو وأسينسيو في هوايتهما بعدم استغلال الفرص، حيث سنحت فرصتين للثنائي في هجمة واحدة بالدقيقة 64 ليحرما الفريق الملكي من تقليص الفارق.

أنهى أرنور سيرجردسون على أي آمال لريال مدريد في تحقيق نتيجة إيجابية، بعدما أطلق رصاصة الرحمة في الدقيقة 73 بالهدف الثالث كالعادة من خطأ مشترك في خط الدفاع.

تراجع لاعبي الفريق الروسي بعض إضافة الهدف الثالث لتأمين النتيجة، بينما حاول لاعبي ريال مديرد الوصول إلى مرمى الخصم عن طريق الكرات العرضية أو انطلاقات فينيسيوس التي لم تسفر عن جديد لتنتهي المباراة بفوزا كبيرا لسسكا موسكو.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 6

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 7

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 8

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 9

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 10

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 11

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.