السيتي بدون محرز يفوز على هوفنهايم

السيتي بدون محرز يفوز على هوفنهايم 24

استطاع فريق مانشستر سيتي أن يحقق الفوز على هوفنهايم بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على ملعب الاتحاد.

السيتي بدون محرز ،من الجانب الآخر إسحاق بلفوضيل دخل بديلا من النصف الثاني من المباراة .

أحرز هدف هوفنهايم الأول كراماريتش من ضربة جزاء في الدقيقة 16، بينما أحرز هدف مانشستر سيتي الأول سانيه في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الأول، ليعود نفس اللاعب بالهدف الثاني في الدقيقة 61، ليرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة السادسة، ببينما توقف رصيد هوفنهايم عند ثلاث نقاط في آخر الترتيب.

بداية المباراة القوية جاءت عن طريق هوفنهايم عن طريق عرضية شولتزمن الجانب الأيسر للمهاجم جويلاينتون، الذي حولها ضعيفة بجانب القائم الأيسر لإيدرسون، ليعود هوفنهايم عن طريق عرضية بيتينكورت إلى كراماريتش حولها لفوق العارضة في الدقيقة 12.

وكان أو تهديد لمانشستر سيتي عن طريق تسديدة من جوندوجان في الدقيقة 13 سهلة في يد الحارس باومان، ليرد كراماريتش بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 14 يتألق إيدرسون ويخرجها بنجاح.

وحصل هوفنهايم على ضربة جزاء في الدقيقة 15 بعد تدخل لابورت على هوبنر، حولها كراماريتش في الدقيقة 16 معلنًا عن الهدف الأول للضيوف، ليرد السيتي بقوة بعد بركنية في الدقيقة 19 نفذها سانيه على رأس خيسوس في القائم الأيسر لهوفنهايم.

ويواصل السيتي خطورته لإدراك التعادل بضربة حرة غير مباشرة نفذها جوندوجان على رأس ستونز الذي حولها للمرمى، ولكن باومان تصدى لها بنجاح، ليعود جوندوجان نفسه في الدقيقة 34 بتنفيذ ضربة حرة مباشرة على رأس أوتاميندي، ولكن العارضة تخرجها.

وأخيرًا تمكن مانشستر سيتي من إدراك التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع، بضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة لوري سانيه معلنًا عن التعادل.

ومع بداية الشوط الثاني كان التهديد الأول للسيتي عن طريق لابورت من ركنية سانيه، سددها لابورت برأسه ثم بقدمه تصدى لهما الحارس المتألق باومان في الدقيقة 49 من المباراة.

وجاء رد هوفنهايم في الدقيقة 51 عن طريق اختراق من البرازيلي جويلاينتون من الجبهة اليسرى يخرجها إيدرسون لركنية، ليرد السيتي بهجمة مرتدة خطيرة في الدقيقة 53، عن طريق التعاون بين خيسوس مع سترلينج، ليسدد الأول ويخرجها باومان ببراعة.

وفي الدقيقة 55 كانت الكرة الأخطر للسيتي، بضربة ركنية لهوفنهايم ترد للسيتي بهجمة مرتدة لسترلنيج المنفرد من نصف الملعب الذي مررها إلى سانيه، والذي يقوم بإعادة التمرير لسيلفا بشكل غريبة، ليخرجها باومان بنجاح.

وكاد هوفنهايم أن يحرز الهدف الثاني عن طريق البديل نيلسون في الدقيقة 59 بإنفراد، ولكن الحارس البرازيلي للسيتي إيدرسون يتألق ويتصدى لها، ليرد السيتي بالهدف الثاني في الدقيقة 61 عن طريق سانيه في هجمة مرتدة مررها رحيم سترلينج، لسانيه الذي وضعها بسهولة في مرمى الفريق الألماني.

وكان جوندوجان أن يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 63 بضربة حرة مباشرة تخرج فوق العارضة، ليرد هوفنهايم في الدقيقة السبعين، بتسديدة قوية من جويلاينتون من خارج منطقة الجزاء فوق عارضة السيتي.

وحتى نهاية المباراة استمر مهاجمو السيتي في إضاعة السيتي وسط رعونة سترلينج وسانيه في إنهاء الهجمات من جهة، ومن جهة أخرى تألق الحارس باومان.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد