بايرن ميونخ يكتسح مضيفه هانوفر برباعية على ملعب أود أرينا

اكتسح بايرن ميونخ مضيفه هانوفر (4-0) على ملعب أود أرينا، اليوم السبت، في الجولة 15 من الدوري الألماني.

سجل رباعية بايرن كل من جوشوا كيميتش، دافيد ألابا، سيرجي جنابري وروبرت ليفاندوفسكي، في الدقائق 2، 29، 53 و62.

ورفع البايرن رصيده للنقطة 30، ليواصل احتلال المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما توقف هانوفر عند 10 نقاط، ليهبط للمركز الأخير.

ودفع نيكو كوفاتش، مدرب بايرن، بتشكيلة تضم كلًا من: نوير، سولي، هوميلز، ألابا، كيميتش، كومان، تياجو، ليفاندوفسكي، جوريتسكا، جنابري، مولر.

أما أندري برايتنرايتر، مدرب هانوفر، فدفع بتشكيلة تضم كلًا من: إيسير، فيليبي، والاس، هاراجوتشي، تاكوما أسانو، أوسترزوليك، فولكروج، هيندريك، شفيجلر، فيمر، أنتون.

ولم ينتظر البايرن سوى ثوانٍ معدودة لمباغتة أصحاب الأرض بهدف مبكر مع بداية المباراة، من تسديدة على الطائر نفذها كيميتش بإتقان، لتسكن الشباك.

وغابت خطورة البايرن بعد التقدم بهدف، حتى الدقيقة 20، بعدما كاد توماس مولر أن يضيف الهدف الثاني، لكنه أهدر فرصة تهديف محققة بتسديدة علت العارضة.

وبدأت خطورة بايرن تعود من جديد بتسديدة أخرى مفاجئة، بأقدام دافيد ألابا، لكنها حادت عن المرمى.

وظهر هانوفر قليل الحيلة، حيث لم يستطع الوصول إلى مرمى الحارس مانويل نوير، وسط سيطرة كلية من الفريق البافاري.

وتمكن ليون جوريتسكا من شن هجمة بمفرده، بعدما انطلق بالكرة من منتصف الملعب، ليصل لمنطقة الجزاء، قبل أن يطلق تسديدة قوية، ردها الحارس ميكائيل إيسير.

وكاد ليفاندوفسكي أن يسجل هدفًا ثانيًا بعدما تناقل الكرة مع سيرجي جنابري بطريقة رائعة، قبل أن تطول تمريرة الأخير على المهاجم البولندي، الذي عادت الكرة إليه من عرضية، سددها برأسه، ليتصدى لها حارس هانوفر.

وفي الدقيقة 29، أطلق ألابا تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لم يستطع حارس هانوفر التصدي لها، ليتقدم البايرن بالهدف الثاني.

واستمرت سيطرة بايرن في الدقائق المتبقية من الشوط الأول، لينجح في الذهاب للاستراحة متقدمًا بهدفين دون رد.

وكرر البايرن سيناريو الشوط الأول، بعدما تمكن جنابري من إحراز هدف مبكر مع بداية الشوط الثاني، في الدقيقة 53، ليعزز تقدم الضيوف بهدف ثالث.

وتواصل الزحف البافاري نحو مرمى إيسير، لينجح ليفاندوفسكي في وضع بصمته، بعدما حول عرضية كيميتش، برأسية إلى داخل الشباك، في الدقيقة 62.

ومع تقدم الضيوف برباعية، حاول كوفاتش إراحة عدد من نجومه، بإخراج الثلاثي كينجسلي كومان، دافيد ألابا وتوماس مولر، ليقحم رافينيا، ريناتو سانشيز وساندرو فاجنر بدلًا منهم.

وفي اللحظات الأخيرة، كاد ليفاندوفسكي أن يضيف الهدف الخامس، لكن تسديدته سكنت الشباك من الخارج، ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز البايرن برباعية نظيفة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً