ساوثهامبتون ينهي سلسلة اللاهزيمة للمدفعجية عند 22 مباراة

ساوثهامبتون ينهي سلسلة اللاهزيمة للمدفعجية عند 22 مباراة 1

نجح فريق ساوثهامبتون أن يفوز على آرسنال، بنتيجة 3-2، مساء الأحد، لينهي سلسلة اللاهزيمة للمدفعجية عند 22 مباراة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانت ماري، ضمن مباريات الجولة 17 للبريميرليج.

وأحرز أهداف ساوثهامبتون، داني إنجز في الدقيقتين 20 و44، وتشارلي أوستين الهدف الثالث في الدقيقة 85، بينما جاء هدفي آرسنال عن طريق هنريك مخيتريان في الدقيقتين 28 و53.

وبذلك يتوقف رصيد الجانرز عند 34 نقطة، في المركز الـ5، بينما ارتفع رصيد ساوثهامبتون لـ12 نقطة في المركز 17.

التهديد الأول في المباراة، كان عن طريق آرسنال، في الدقيقة 6، بعد تمريرة من جوندوزي لأوباميانج خلف الدفاع، ولكن الحارس ماكارثي يخرجها بنجاح إلى ركنية.

ويرد ساوثهامبتون بفرصتين، الأولى في الدقيقة 14، من تسديدة ريدموند تصطدم في دفاع آرسنال، وتخرج لركنية، والثانية من أرمسترونج في الدقيقة 18، يتصدى لها لينو بنجاح.

وتمكن ساوثهامبتون من التقدم في النتيجة، في الدقيقة 20، بعد عرضية من تارجت على رأس إنجز، الذي يحولها في شباك المدفعجية، ليعود نفس اللاعب ليسدد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 23، ولكنها تذهب إلى يد لينو.

واستطاع آرسنال أن يحرز هدف التعادل، عن طريق رأسية مخيتريان في الدقيقة 28، بعد عرضية متقنة من ناتشو مونريال، وكاد الجانرز أن يحرز الهدف الثاني، بعد عدة تمريرات بين جوندوزي وتوريرا وأوباميانج، ولكن الدفاع يخرجها لركنية قبل وصول المهاجم الجابوني لها.

وقبل نهاية الشوط الأول، وتحديدا في الدقيقة 44، تمكن إنجز من إحراز الهدف الثاني لساوثهامبتون، بعد عرضية رائعة من ريدموند، أسكنها الأول برأسه في شباك آرسنال.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد آرسنال أن يحرز هدف التعادل، بعد تمريرة من أيوبي لمخيتريان إلى أوباميانج، ولكن ماكارثي استطاع أن يتصدى للكرة بنجاح.

وتمكن مخيتريان من إحراز الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 53، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء تصطدم بالمدافع فيسترجارد وتغير اتجاهها وتسكن الشباك، وكاد أيوبي أن يحرز الثالث في الدقيقة 54، بعد تمريرة من أوباميانج، ولكن تسديدة النجم النيجيري علت العارضة.

وفي الدقيقة 68، كاد الثنائي أوباميانج ولاكازيت أن يستغلا الخروج الخاطئ للحارس ماكارثي، ولكن عودة دفاع ساوثهامبتون السريعة منعت ذلك.

وفي الدقيقة 75، ألغى حكم المباراة الهدف الثالث لساوثهامبتون، بداعي التسلل، عن طريق لونج، بعد رأسية من يوشيدا تصدى لها الحارس لينو، وتذهب إلى لونج الذي حولها في الشباك، ولكن كان في موقف تسلل.

وفي الدقيقة 79، تألق الحارس ماكارثي، وأخرج الهدف الثالث للجانرز، بعد رأسية لاكازيت، من عرضية مخيتريان، ولكن الحكم يحتسبها تسللا بعد ذلك.

وفي الدقيقة 85، استطاع ساوثهامبتون أن يحرز الهدف الثالث، عن طريق البديل تشارلي أوستين برأسية، بعد عرضية من لونج من الجهة اليمنى.

وحتى نهاية المباراة، سيطر آرسنال وحاول إحراز التعادل، ولكن دفاع ساوثهامبتون وحارس مرماه، تمكنوا من التصدي لجميع محاولات المدفعجية.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.