أرسنال الانجليزي يعتزم تقديم عرض لضم نبيل فقير خلال الصيف المقبل

5 ديسمبر 2014

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن نادي أرسنال الانجليزي، يتابع باهتمام بالغ خطوات الفرانكوجزائري وخريج مدرسة ليون نبيل فقير، ويعتزم تقديم عرض لضمه خلال الصيف المقبل.

وأفاد موقع “10 سبور” الفرنسي الجمعة، “أن نادي ارسنال الانجليزي يتابع باهتمام نبيل فقير منذ أشهر والذي تمكن من حجز مكان أساسي له في تشكيلة ليون منذ انطلاق الموسم الجاري، وذلك عن طريق كشافه للمواهب جيل غريماندي، الذي يثق فيه كثيرا مدرب النادي الانجليزي ارسين فينغر”.

وأوضح المصدر، “أن فقير نال إعجاب ورضا فينغر، حيث وضعه ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين لضمهم لحمل ألوان “الغينرز” بداية من الصيف المقبل”.

ومعلوم أن فقير الذي يبلغ من العمر 21 عاما فقط، أظهر إمكانيات هائلة هذا الموسم مع فريقه ليون وتمكن من تسجيل 6 أهداف في 11 مباراة.

وحسب موقع “10 سبور”، فان إمكانية تخلي إدارة نادي ليون عن الصاعد فقير تبقى مستبعدة حاليا، مثلما تتمسك ببقية النجوم الصاعدة الأخرى في الفريق وخريجي مدرسته، على غرار لاغازيت وغرونيي وغونالو، الذين أبدت عديد الفرق الأوروبية الكبيرة اهتمامها بهم. لكنها مع ذلك أشارت إلى أن رئيس الفرق جون ميشال والاس سيتراجع عن ذلك في حالة عرفت خزينة فريقه هزة جديدة وهي التي لم تعرف معافاة كاملة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.