الهلال يفوز على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري السعودي

5 ديسمبر 2014

أخيراً عاد الهلال إلى طريق الانتصارات بعد فوزه السهل على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري السعودي .

 
تسيد الهلال المباراة بشكل عام وتمكن من إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدفين لناصر الشمراني في الدقيقة 7 من ركلة جزاء ، والثاني بواسطة نواف العابد في الدقيقة 41 .
 
الشوط الثاني كان بمثابة مباراة أخرى حيث دخل الرائد في المواجهة وبادل الهلال الهجمات ، وبالرغم من أن نواف العابد أحرز هدفاً ثالثاً لفريقه في الدقيقة 65 لكن الرائد واصل محاولاته للاقتراب وتمكن مشعل العنزي من تسجيل هدف لفريقه قلص به الفارق من ركلة جزاء .
 
لعب الهلال بطريقة 3-1-4-2 ولذلك في محاولة منه لاستغلال انطلاقات الأجناب وتشكيل خطورة عن طريقها ومواجهة أي تكتل دفاعي قد يلجأ إليه الرائد الذي حاول تكثيف التواجد بمنتصف الملعب فلعب بطريقة 4-2-3-1 ، إلا أن الأجناب لدى الهلال كانت متميزة في هذه المباراة وأدى تواجد نواف العابد والشمراني والقحطاني في المقدمة إلى خلخلة الدفاع الرائدي وإحراز الأهداف .
 
بهذه النتيجة تمكن الهلال من رفع رصيده في الترتيب إلى 20 نقطة في المركز الخامس ومازال له مباراتين مؤجلتين ، بينما يتوقف رصيد الرائد عند نقطتين في مؤخرة الجدول .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.