الجزائر 0 جنوب افريقيا 0 تعادل وحضور بدني قوي

تعادل المنتخب الوطني الجزائري سهرة يوم امس السبت امام نظيره الجنوب افريقي بنتيجة التعادل السلبي (0-0) على ارضية ميدان اورلاندو ستاديوم بسويتو الذي يقع في العاصمة جوهانسبورغ,وهذا في اطار استعدادات المنتخبين لكأس امم افريقيا التي ستنطلق بعد ايام في اراضي مانديلا وتنتهي في 10 من فيفري.

ويعتر هذا اللقاء,الذي تميز بطابع الندية في شوط اللقاء الاول وبمستوى متوسط في الشوط الثاني,اول لقاء تحضيري لاشبال الناخب الوطني الفرانكو بوسني وحيد حليلوزيتش بعد اسبوع من التربص في جنوب افريقيا. وسيخوص محاربو الصحراء بعد ايام مباراة ودية اخرى مع نادي بلاتينيوم ستارز الجنوب افريقي وهذا قبل انطلاق ’’الكان’’ واللعب ضد نسور قرطاج في 22 جانفي وهو اللقاء الاول الذي سيلعبه الخضر في كأس امم افريقيا.

تشكيلة متوقعة:الجزائر 0 جنوب افريقيا 0 تعادل وحضور بدني قوي 1

وكانت التشكيلة التي دخل بها حليلوزيتش اللقاء متوقعة من قبل الجميع ومن المتوقع  ان تكون هذه المجموعة بنسبة كبيرة المجموعة الاساسية للمنتخب الوطني في ’’الكان’’ مع تغييرات طفيفة وكانت التشكيلة على النحو التالي:

رايس مبولحي ،مهدي مصطفى ، جمال مصباح ، كارل مجاني ،السعيد بلكالام ،خالد لموشية،عدلان قديورة،عامر بوعزة،سفيان فغولي،فؤاد قادير ،اسلام سليماني ..

ظهور غولام تأجل الى اللقاء المقبل:

اضطر الناخب الوطني حليلوزيتش يوم امس على عدم اقحام  الوافد الجديد لصفوف الخضر لاعب سانت تييان الفرنسي فوزي غولام وهذا بسبب تفاهم المنتخبين على اقحام ستة لاعبين لا اكثر وهذا ما تسبب في ابقاء صاحب الـ20 عام في مقاعد البدلاء طيلة التسعين دقيقة رفقة كل من لاعب خيتافي مهدي لحسن ونجم السنافر ياسين بزاز و ريال ومن المنتظر ان تشارك هذه الاسماء في المباراة الودية المقبلة التي ستجمع الخضر بنادي بلاتينيوم ستارز يوم 17 جانفي وقد اكد وحيد على ذلك بقوله انه سيلعب المباراة المقبلة بتشكيلة مغايرة وهذا للوقوف على امكانيات جل اللاعبين وانسجامهم.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 3

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 4

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 5

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 6

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 7

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.