بايرن ميونيخ يسحق مضيفه آينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة

قاد النجم الفرنسي، فرانك ريبيري، فريقه بايرن ميونخ، لتحقيق فوز ثمين خارج الديار، على آينتراخت فرانكفورت (3-0)، اليوم السبت، في الجولة الـ17 من الدوري الألماني.

وكانت هذه آخر مباراة يخوضها الفريق البافاري، هذا العام، وذلك في ختام مرحلة ذهاب البوندسليجا.

وسجل ريبيري ثنائية، في الدقيقتين 35 و79، بينما أضاف رافينيا هدفا ثالثا، في الدقيقة 89، ليقفز بالفريق البافاري للمركز الثاني، بعد وصوله للنقطة 36، بينما توقف فرانكفورت عند 27 نقطة، في المرتبة الخامسة.

وبدأ فرانكفورت المباراة باندفاع هجومي، وجاءت أولى المحاولات الخطيرة بعد مرور 7 دقائق، من تسديدة قوية تصدى لها الحارس مانويل نويل ببراعة.

وتواصل الضغط الهجومي لفرانكفورت، الذي أضاع فرصة التقدم مرتين، في الدقائق الأولى.

وبدأ بايرن بعدها الدخول في أجواء المباراة، بمحاولة شن هجمات على مرمى الحارس كيفن تراب، وكانت أخطر محاولة من رأسية لخافي مارتينيز، لكنها علت العارضة.

واستطاع بايرن مباغتة أصحاب الأرض بهدف، من أول فرصة محققة، عن طريق فرانك ريبيري، الذي تسلم تمريرة من روبرت ليفاندوفسكي، ليوجهها بسهولة إلى الشباك الخالية، في الدقيقة 35.

ولم يتراجع بايرن بعد الهدف، حيث حاول تعزيز تقدمه، وكانت أخطر المحاولات عن طريق تسديدة تياجو ألكانتارا، لكنها ذهبت لأحضان تراب.

وحرمت العارضة توماس مولر من هدف محقق، بعدما حول عرضية ليفاندوفسكي برأسية قوية.

وأرسل دافيد ألابا عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، لكنها مرت من أمام ليفاندوفسكي، الذي فشل في توجيهها بقدمه إلى داخل الشباك.

وشكل بايرن خطورة بالغة على مرمى فرانكفورت، مع بداية الشوط الثاني.

وأهدار دا كوستا فرصة معادلة النتيجة، في الدقيقة 60، بعدما فشل في التسجيل من كرة وصلته، داخل منطقة الجزاء، ليمسك بها نوير من على خط المرمى.

وسنحت فرصة تهديفية للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش، داخل منطقة جزاء بايرن، ليسدد كرة قوية، ضربت الشباك من الخارج.

وفي جملة فنية رائعة، استطاع ريبيري تبادل التمريرات مع جوشوا كيميتش، ليقتحم منطقة الجزاء، مسددا كرة أرضية، لتصطدم بالقائم قبل معانقة الشباك، في الدقيقة 79.

وعزز البرازيلي رافينيا تقدم بايرن، بتسجيل هدف ثالث مباغت، بعدما وضع كرة ساقطة من مسافة بعيدة، فوق الحارس كيفن تراب، في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد