المنتخب المحلي في قطر و الامل تدعيم المنتخب الأول ببعض الأسماء

المنتخب المحلي في قطر و الامل تدعيم المنتخب الأول ببعض الأسماء 1

شدت تشكيلة المنتخب الوطني المحلي عشية أمس، الرحال صوب الدوحة، تحسبا للمباراة الودية المرتقبة أمام منتخب قطر بتاريخ 27 ديسمبر الجاري.
وضمت بعثة الخضر 19 لاعبا، بعد استنجاد الناخب الوطني، في اليومين الماضيين، بخدمات لاعب إتحاد العاصمة بلال بن حمودة، الذي لفت إليه الأنظار بقوة، خلال ال20 دقيقة التي وُظف فيها أمام جمعية وهران، برسم الدور 32 من منافسة كأس الجمهورية، وهو ما عجل بتلقيه دعوة جمال بلماضي، التي كانت مفاجئة بالنسبة للكثيرين، باعتبار أن بن حمودة كان خارج حسابات مدرب «سوسطارة»، طيلة مرحلة الذهاب، إذ اكتفى بخوض 108 دقيقة في 27 مباراة.
يأتي هذا في الوقت، الذي قرر فيه مدرب الخضر عدم نقل ثنائي ناد بارادو آدم زرقان ويوسف دوار، اللذين استدعيا عشية أمس الأول، للمشاركة في اللقاء التطبيقي، باعتبار أن العدد كان منقوصا، في ظل اكتفاء  الناخب الوطني بدعوة 19 لاعبا فقط.
وكان وزير الشبيبة والرياضة محمد حطاب، قد قام بزيارة مفاجئة لعناصر المنتخب المحلي سهرة أمس الأول، إذ وقف على كافة شروط وظروف التحضيرات الخاصة، باللقاء الودي أمام قطر، قبل أن يتمنى للجميع حظا موفقا، في الاستحقاقات المقبلة.
هذا، ومنح الناخب الوطني للاعبيه راحة اليوم، على أن يشرعوا في التحضيرات الأخيرة، لمباراة قطر هذا الثلاثاء، وهي المواجهة التي من المقرر أن يشرك فيها بلماضي كافة العناصر، وهو ما أكده خلال التصريحات، التي أدلى بها لموقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم سهرة أمس الأول، أين أشار بأنه اكتفى بدعوة 19 لاعبا، حتى يمنح الفرصة للجميع، خاصة وأن رغبته كبيرة في الوقوف على إمكانات المحليين، على أمل تدعيم المنتخب الأول ببعض الأسماء القادرة على تقديم الإضافة المطلوبة.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.