نبيل فقير معروض على ريال مدريد

24 ديسمبر 2018
نبيل فقير معروض على ريال مدريد 24
A+
A-

يدخل نادي ريال مدريد فترة أعياد الميلاد وهو في حالة نشوة وسعادة، بعد تحقيقه لقب بطولة كأس العالم للأندية، والتي أقيمت مؤخرًا في أبوظبي، وهو أول لقب للفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سولاري، وهو ما يعطي دفعة لإدارة النادي بالعمل على تدعيم الفريق، الذي يعاني من وهن يضرب عدة مراكز بالفريق، بجانب ضعف دكة البدلاء.

وهو ما جعل دائرة الترشيحات للإنضمام للفريق الملكي تتسع، وحسبما ذكرت صحيفة ماركا، فإن لاعب وسط الميدان الفرنسي الدوليّ، نبيل فقير، لاعب فريق ليون، تم عرضه على العملاق المدريدي، من قبل وسطاء من طرف إدارة النادي الفرنسي.

ويعتبر فقير واحدًا من أفضل اللاعبين في مركزه بالدوري الفرنسي، ويمتلك خبرات وقدرات مهارية مميزة، وتمكن هذا الموسم عبر 16 مباراة شارك فيها مع فريقه في مختلف البطولات، من تسجيل 6 أهداف، بجانب صناعته لـ4 أهداف، وشارك في حصد لقب المونديال مع منتخب الديوك الفرنسية.

وكان إسم فقير قد إرتبط بقوة في الصيف الفائت مع نادييّ، برشلونة وليفربول، وخاض بالفعل الفحوصات الطبية مع الريدز، لكنه فشل في تجاوزها بنجاح، بينما صرف البرسا نظره عن التعاقد مع فقير، ووجه أنظاره تجاه مواطنه رابيو، لاعب باريس سان جيرمان.

ويرغب الميرينغي بدوره في التعاقد مع لاعب محور وسط هجومي، تحسبًا للرحيل المرجح بنهاية الموسم، لنجمه الكرواتي لوكا مودريتش، أفضل لاعب في العالم هذا العام.

وينتهي تعاقد فقير صاحب الـ 25 عامًا مع ناديه في صيف 2020، وهو ما يمثل هاجسًا لدى رئيس ناديهجان ميشيل أولاس، الذي يتخوف من رحيل نجمه بدون مقابل، ويُمني نفسه بالحصول على عائد كبير من جراء بيعه لفريقٍ كبير.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.