بوجبا يقود مانشستر يونايتد للفوز على ضيفه هيدرسفيلد بثلاثية

بوجبا يقود مانشستر يونايتد للفوز على ضيفه هيدرسفيلد بثلاثية 1

حقق فريق مانشستر يونايتد الانتصار بنتيجة (3-1) على ضيفه هيدرسفيلد تاون، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ19 من البريميرليج، في معقل الشياطين الحمر “أولد ترافورد”.

وسجل الأهداف لمانشستر يونايتد ماتيتش في الدقيقة 28، وبوجبا هدفين في الدقائق 64 و78، بينما سجل زانكا لهيدرسفيلد في الدقيقة 88.
بوجبا يقود مانشستر يونايتد للفوز على ضيفه هيدرسفيلد بثلاثية 2
وبهذا الانتصار يرفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 32 في المركز السادس، بينما يتجمد رصيد هيدرسفيلد في المركز الأخير برصيد 10 نقاط فقط.

ويواصل الشياطين الحمر في السير بخطى ثابته تحت قيادة أولي جونار سولسكاير المدير الفني الجديد، حيث يُعد الانتصار الثاني على التوالي للفريق تحت قيادته، بعد توليه المهمة.

أول تهديد في المباراة كان من الضيوف هيدرسفيلد، عبر الهولندي تيرينس كونجولو، والذي أهدر فرصة كبيرة للتسجيل، حيث استقبل الكرة أمام دي خيا لكنه سدد أعلى المرمى في الدقيقة 12.

واستحوذ مانشستر يونايتد على الكرة، لكن دون أي خطورة، وقام لينجارد بتسديد كرة في الدقيقة 12، أمسك بها الحارس لوسل بسهولة.
بوجبا يقود مانشستر يونايتد للفوز على ضيفه هيدرسفيلد بثلاثية 3

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل، في الدقيقة 28 بأقدام ماتيتش، حيث حصل الشياطين الحمر على ركلة ركنية، سددها بالرأس ليندولف وتصدى لها حارس هيدرسفيلد لترتد أمام ماتيتش الذي أسكنها في الشباك.

وانطلق راشفورد على الجبهة اليسرى وراوغ المدافعين، وأرسل كرة عرضية مميزة، التي وصلت أمام قدم دالوت لكنه سدد الكرة بجانب القائم الأيمن لهيدرسفيلد ليُهدر الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 39.

واستمرت محاولات مانشستر يونايتد لتهديد مرمى الخصم، حيث سدد راشفورد كرة قوية، لكنها مرت على يمين الحارس لوسل في الدقيقة 41.

وحاول الدنماركي بيلينج مُعادلة النتيجة لفريقه هيدرسفيلد، حيث انطلق من الجبهة اليسرى، لكنه سدد الكرة في الشباك الخارجية لمرمى دي خيا في الدقيقة 45.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول الضيوف تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول، حيث سدد كاتشونجا الكرة أعلى المرمى في الدقيقة 52.

وقرر سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الدفع بالثنائي أشلي يونج وأندير هيريرا بدلا من دالوت وفريد، وأخيرًا جوميز بدلا من ماتا.

وتألق ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد في التصدي لكرة من ديبويتري في الدقيقة 62، ليُحافظ على نظافة شباكه.

وعلى الجانب الآخر دفع دافيد فاجنر مدرب هيدرسفيلد بكريس لوي وكولين كوانير بدلا من كاتشونجا ومبينزا، وأخيرًا مونييه بدلا من ديبويتري.

وسجل الفرنسي بول بوجبا الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، في الدقيقة 64، بعد أداء جماعي مميز من راشفورد وماتا في مراوغة دفاعات هيدرسفيلد.

وواصل بول بوجبا التألق وسجل الهدف الثالث للشياطين الحمر والهدف الشخصي الثاني له في المباراة، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس لوسل في الدقيقة 78.

ونجح زانكا في تقليص الفارق لصالح هيدرسفيلد في الدقيقة 88، حيث استغل غياب الرقابة من دفاعات الشياطين الحمر، وأسكن الكرة في شباك دي خيا.

وحاول البديل الشاب جوميز تسجيل الهدف الرابع للشياطين الحمر، لكن حارس لوسل تصدى لتسديدته ببراعة في الدقيقة 90.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 5

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 6

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 7

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 8

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 9

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.