يوفنتوس يخطف تعادلا مثيرا من مضيفه أتالانتا

خطف فريق يوفنتوس تعادلا مثيرا من مضيفه أتالانتا، بنتيجة 2-2، في مباراتهما اليوم الأربعاء، في منافسات الأسبوع 18 من الدوري الإيطالي.

بادر يوفنتوس بالتسجيل، عبر بيرات ديمسيتي، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 2، ثم تعادل دوفان زاباتا لأتالانتا في الدقيقة 24، ثم أضاف الثاني بالدقيقة 56، حتى تمكن كريستيانو رونالدو من خطف التعادل، في الدقيقة 78.

وارتفع رصيد يوفنتوس بهذه النتيجة، لـ50 نقطة، في صدارة الدوري، فيما ارتفع رصيد أتالانتا لـ25 نقطة، في الترتيب الـ7.

افتتح يوفنتوس أهداف المباراة سريعًا في الدقيقة الثانية، بعد عرضية من أليكس ساندرو من الجهة اليسرى، أسكنها بيرات ديمسيتي، مدافع أتالانتا بالخطأ في مرماه.

وسدد رودريجو بنتانكور، متوسط ميدان يوفنتوس، قذيفة بالدقيقة 5، تصدى لها الحارس بأصابع يده وارتطمت بالعارضة.

وحصل أتالاتنا على ركلة حرة ثابتة من خارج المنطقة، بالدقيقة 16، نفذها أليخاندرو جوميز، لكن تشيزني، حارس البيانكونيري تصدى للكرة على مرتين.

وعادل المهاجم دوفان زاباتا النتيجة لأتالانتا، في الدقيقة 24، بعد تمريرة من وسط الملعب من جوميز، إذ نجح الأول في الهروب من مراقبة بونوتشي، وسدد تصويبة قوية بالقدم اليسرى على يسار تشيزني.

وحاول دوجلاس كوستا المراوغة من الناحية اليسرى، بالدقيقة 31، وسدد بيسراه كرة قوية في الشباك الخارجية لمرمى أتالانتا.

وشهدت الدقيقة 53، حالة طرد لرودريجو بنتانكور، لاعب وسط اليوفي، بعد تدخل عنيف على مدافع أتالانتا، حصل على إثرها بنتانكور على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، ليكمل اليوفي اللقاء بـ10 لاعبين.

وكاد تيموثي كاستانيي، الظهير الأيسر لأتالانتا، أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 56، قبل أن ينقذها تشيزني ويبعدها لركلة ركنية، نجح على إثرها دوفان زاباتا، من إضافة الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه برأسية من الركنية، ليتقدم أصحاب الأرض على يوفنتوس 2-1.

وأجرى ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، تبديلا في الدقيقة 64، بنزول كريستيانو رونالدو محل سامي خضيرة، في محاولة لدعم الخط الهجومي.

وكاد روبن جوسينس، اللاعب البديل أن يضيف ثالث أهداف أتالانتا بالدقيقة 77، لولا أن تسديدته مرت بجوار قائم تشيزني الأيمن.

وعاد يوفنتوس في الدقيقة 78، وسجل هدف التعادل بعد ركلة ركنية نفذت وسددها ماندزوكيتش بالرأس وسط دربكة دفاعية، لتصل إلى رونالدو الذي أسكنها الشباك.

وألغى حكم اللقاء هدفا قاتلا لصالح يوفنتوس في الدقيقة 91، سجله ليوناردو بونوتشي، والذي كان في موضع تسلل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً