موعد وتوقيت مباراة قطر والجزائر اليوم 27/12/2018 والقنوات الناقلة

26 ديسمبر 2018
موعد وتوقيت مباراة قطر والجزائر اليوم 27/12/2018 والقنوات الناقلة 24
A+
A-

سيكون المنتخب الجزائري لكرة القدم المشكل من اللاعبين المحليين على موعد  هذا  الخميس مع اختبار جدي أمام المنتخب القطري بالدوحة (سا 00ر13 بالتوقيت الجزائري)، في لقاء ودي تحضيري للاستحقاقات القادمة.

فبحضور 18 لاعبا مدعمين بصفة استثنائية بعنصرين اثنين ينشطان بالخارج و هما المهاجم بغداد بونجاح (السد/ قطر) و لاعب الوسط الهجومي يوسف بلايلي (الترجي التونسي)، سيعمل المحليون على التألق من أجل جلب أنظار المدرب الوطني جمال بلماضي.

وأوضح بلماضي في حديث فيديو على الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية ما يلي: “سيكون الاختبار جيدا للغاية. إنها فرصة سانحة للاعبين لإظهار إمكانياتهم و أيضا بالنسبة لي لمعرفة ما هم قادرون على فعله في هذا المستوى”.

هذه المباراة هي الأولى للناخب الوطني على رأس الفريق الوطني المحلي منذ توليه المهام في شهر أوت الماضي، خلفا للمدرب رابح ماجر المقال من منصبه. و حسب بلماضي، فإن “هذا اللقاء يهدف إلى خلق الانسجام و التنسيق داخل المجموعة التي لم تتعود على اللعب سويا”.

وستكون للتشكيلة الجزائرية مهمة صعبة أمام المنتخب القطري الأول الذي سجل مؤخرا نتائج جيدة في مبارياته الودية تحضيرا لكأس آسيا للأمم-2019 المقررة من 5 جانفي إلى 1 فيفري.

و تمكن لاعبو المدرب الإسباني فليكس سانشيز من الفوز على سويسرا (1-0)، الاكوادور (4-3)، الأردن (2-0) و قرغيزستان (1-0) كما سجلوا تعادلا أمام إيسلندا (2-2).

ويضيف بلماضي الذي بدأ مشواره التدريبي بهذا البلد الخليجي قبل تعيينه على رأس “الخضر” قائلا : “يستعد المنتخب القطري لمنافسة كأس آسيا، حيث سجل سلسلة من النتائج الجيدة. إنه منتخب مميز”.

وسيكون اللقاء ضد قطر الثالث للمنتخب المحلي خلال سنة 2018 بعد اللذين خاضهما في شهر جانفي بتونس أمام رواندا (فوز 4-1) و في مايو بمدينة قادش (اسبانيا) أمام العربية السعودية (هزيمة 0-2) تحت إشراف المدرب الوطني السابق، رابح ماجر.

وبطلب من مدرب المنتخب القطري، سيجري هذا اللقاء بدون حضور الجمهور و الصحافة. وستخوض قطر مباراة تحضيرية أمام إيران يوم 31 ديسمبر و هي الأخيرة قبل انطلاق الدورة الآسيوية.

مباراة قطر والجزائر مباشر في دولة قطر،
فسيكون إبتداء من 13.00 مساء بتوقيت الجزائر
الساعة 15.00 مساء بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة
فما القنوات الناقلة لمباراة قطر والجزائر الودية مباشرة
المباراة لن تكون منقولة عبر المباشر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.