ميسي يرد على دعوة رونالدو في مقابلة مع صحيفة ماركا

رد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، على التحدي الذي وجهه له البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي حاليا وريال مدريد الإسباني سابقا، باللعب في “الكالتشيو” خلال الفترة المقبلة.

Embedded image permalink

وكان رونالدو قد تحدث عن ميسي، مؤكدا أنه لا يفتقده بعد رحيله عن الريال فريقه السابق، مشيرا إلى أن النجم الأرجنتيني عليه أن يخوض تجربة جديدة في الدوري الإيطالي، خاصة أنه قضى مسيرته بالكامل في برشلونة فقط.

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية ردا على هذا التحدي: “لا أحتاج إلى تغيير الفريق أو الدوري لتحقيق أهداف جديدة”.

وأوضح: “أنا ألعب في أفضل فريق في العالم، والتحديات التي أواجهها تتجدد عاما بعد الآخر”.

واستعاد النجم الأرجنتيني ذكريات المنافسة بينه وبين رونالدو خلال السنوات الماضية، قائلا: “الوقت الذي قضيناه معا في الدوري نفسه ونحن نحاول الفوز بكل شيء -كلٌّ مع فريقه- كان جيدا للغاية”.

وواصل: “كريستيانو كان لاعبا رائعا بالنسبة لريال مدريد والدوري الإسباني، والمنافسة الثنائية كانت جيدة للغاية، ولكنني مهتم بفريقي وتحقيق المزيد من الإنجازات، سواء كان موجودا أو لا”.

واعتبر ميسي أن رحيل رونالدو أثر على ريال مدريد، قائلا: “أي فريق كان يمتلك كريستيانو رونالدو قبل أن يرحل عنه سوف يفتقده؛ فهو يسجل العديد من الأهداف في كل موسم كما يقدم أمورا أخرى في الملعب”.

وأتم: “لم يفاجئني افتقاد ريال مدريد له، ولكن هذا لا ينفي كونه من أفضل فرق العالم ويمتلك لاعبين رائعين”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد