كأس الجزائر – الدور 16: مفاجأة كبيرة في نتائج مباريات اليوم الجمعة

28 ديسمبر 2018
كأس الجزائر - الدور 16: مفاجأة كبيرة في نتائج مباريات اليوم الجمعة 24
A+
A-

عرفت الدفعة الأولى للدور السادس عشر لكأس الجزائر في كرة القدم التي لعبت هذا الجمعة مفاجأة كبيرة تمثلت في اقصاء جمعية عين مليلة من الرابطة المحترفة الأولى على يد شبيبة بجاية (الرابطة الثانية) فيما انتهب المباريات الأخرى بتأهل الأندية المرشحة للفوز.

وعرفت جمعية عين مليلة مرارة الإقصاء  بملعب باتنة، الذي رفضت الاستقبال فيه،حيث طالب مسؤولوه اللعب بعين مليلة، وهو ما أثر على معنويات لاعبيها الذين أنهوا الوقت الرسمي بالتعادل (1-1) قبل أن يتلقوا الهدف القاتل في الوقت الإضافي (د 97) عن طريق وعلالي.

وكانت التشكيلة البجاوية سباقة للتهديف عن طريق خزري (د 29)، قبل ان يعود الأمل للجمعية بواسطة سي عمار (د 77).

ويعتبر نادي عين مليلة خامس فريق من الرابطة الأولى الذي يغادر مبكرا منافسة كأس الجزائر بعد كل من شبيبة القبائل، أولمبي المدية، دفاع تاجنانت وشبيبة الساورة.

وانتهت مباراتان  بالتعادل بعد مرور 120 دقيقة، كانت الأولى بين أهلي برج بوعريريج (الرابطة 1) و وداد تلمسان (ر.2)، حيث ابتسم الحظ في نهائي الأمر للأهلي الذي يشق طريقه بثبات نحو الأدوار القادمة، بينما سيتفرغ وداد تلمسان لهدفه الرئيسي المتمثل في تحقيق العودة لمصاف الكبار.

وانتهي اللقاء الثاني شباب بوقيراط- شباب قايس بالتعادل الإيجابي (1-1) قبل أن يحسم الفريق المحلي التأهل بضربات الترجيح (4-2) ليواصل مغامرته في هذه المنافسة.

وعرف الداربي الواعد لولاية معسكر بين سريع المحمدية وأمل غريس فوز الفريق المحلي (1-0) بهدف بن حمو (د 57)،حيث لم تمكن أمل غريس من تكرار انجازه التاريخي المسجل في الدور السابق على حساب شبيبة القبائل (2-0).

أما مولودية وهران فقد وجدت صعوبات كبيرة لاجتياز عقبة رائد عين الدفلي (قسم ما بين الجهات)، فبعد هدفين مبكرين لكل من بن تومي (7) وبودبودة (13)، صمد الحمراوة أمام حملات الرائد الذي اكتفى فقط بتقليص الفارق بهدف الشرف للاعب مكيوي (69) والذي لم يكن كافيا لاسقاط ممثل الرابطة الأولى.

ولم يجد اتحاد عنابة (الرابطة الثانية) صعوبة تذكر لإقصاء ممثل الجهوي الثاني نادي بازر صخرة بثلاثية نظيفة من توقيع زواني (3) والغماري (52) وهرتانس (90).

وستتواصل بقية أطوار الدور الثاني والثلاثين ايام السبت والأحد والأثنين والثلاثاء تتصدّرها مباراة القمة بين ممثلي الرابطة الأولى، اتحاد الجزائر الذي يستضيف حامل الكأس اتحاد بلعباس بملعب عمر حمادي ببولوغين (الجزائر).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.