سولسكاير: “عليك الاستمتاع بما يقدمه مانشستر يونايتد”

30 ديسمبر 2018
سولسكاير: "عليك الاستمتاع بما يقدمه مانشستر يونايتد" 24
A+
A-

أشاد أولي جونر سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، بلاعبي الشياطين الحمر، عقب الفوز على ضيفه بورنموث، (4-1)، مساء الأحد، في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي.

وقال سولسكاير في تصريحات نقلتها “BBC”: “عليك الاستمتاع بما يقدمه اللاعبون، وهم يعبرون عن أنفسهم، الأداء مميز”.

وتابع: “أكبر مكافأة يحصل عليها المدرب من لاعبيه، هو أن يراهم يؤدون بكل قوة. هم يعرفون أنهم يلعبون لمانشستر يونايتد، ما يعني أنهم من الطراز الفريد”.

وأضاف المدرب: “التدريبات تشهد جودة عالية جدا من اللاعبين، والإيقاع والشراسة جيدين، لكننا سنحاول التطور أكثر، ونعمل أكثر من أجل الخروج بشباك نظيفة في المستقبل”.

وزاد: “الجميع يعتقد أنني أبحث عن الكرة الهجومية فقط، لكن أساس أي فريق هو الدفاع. إذا خرجت بشباك نظيفة فأنت لديك فرصة كبيرة للفوز”.

وواصل سولسكاير: “لقد أدرنا المباراة بشكل جيد أكثر من هيديرسفيلد. الجمهور استمتع باللقاء. الآن علينا الاستعداد لنيوكاسل، وهو نوع مختلف من الاختبارات”.

وعن راشفورد، قال: “اللاعب ظهر بمستوى مختلف منذ وصولي إلى هنا. معدل أدائه لا يصدق، مراوغاته، الركض وكل شيء. لقد كان مميزا في هدف بوجبا الأول، هو قادر على أن يكون مهاجما كبيرا”.

أما عن طرد بايلي، أوضح سولسكاير أن لاعبه كان متحمسا بسبب عودته للفريق، ورغبته في إثبات نفسه، قائلا: “لكن توقيت تدخله على المنافس كان خاطئا، لذلك علينا اللعب بدونه في بعض المباريات”.

افتتح بول بوجبا نتيجة اللقاء بهدفين في الدقيقتين 5 و33، ثم أضاف ماركوس راشفورد الهدف الثالث في الدقيقة 45، بينما قلص ناثان أكي النتيجة بهدف لبورنموث في الدقيقة 47، ليختتم روميلو لوكاكو أهداف المباراة بالهدف الرابع في الدقيقة 72.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة 35 في المركز الـ6، بفارق 3 نقاط عن آرسنال صاحب المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد بورنموث عند النقطة 26 في المركز الـ 12.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.