رشيد غزال: “كان 2019 فرصة سانحة لاستعادة ثقة الشعب الجزائري”

رشيد غزال: "كان 2019 فرصة سانحة لاستعادة ثقة الشعب الجزائري" 24

غزال قال في بداية تصريحاته لجول: “عام 2018 كان معقدًا بالنسبة لي لأنني لم أخض مباريات كثيرة في موناكو الفرنسي، والآن أنا في ليستر سيتي وأتمنى أن أحقق المزيد من الأشياء مع الفريق، لذلك أعتقد أن هناك العديد من اللاعبين العرب الذين قدموا عامًا أفضل مني”.

وعن تطلعاته للعام المقبل، أضاف غزال: “الأمور في ليستر بدأت تتحسن، أتمنى أن أشارك لمدة أطول مما حصلت عليه في موناكو، كذلك أطمح لمساعدة فريقي لتحقيق أهدافه وأن أسجل عديد الأهداف لقيادة الثعالب لختام الموسم في مركز جيد بالدوري”.

ليستر سيتي يتواجد الآن في المركز الثامن للدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة وبفارق سبع نقاط عن المركز السادس المؤهل للدوري الأوروبي.

مالك النادي الإنجليزي الميلياردير التايلندي كان قد لقى حتفه بعد تحطم طائرته أمام ملعب كينج باور أكتوبر الماضي.

اللاعب الجزائري قال عن ذلك: “لقد كان واحد من أفضل الشخصيات التي عاصرتها في حياتي، لم نتعامل لفترة طويلة ولكنك تستطيع أن تعرف مدى حب الجميع له من التعاطف مع الحادثة الأليمة. جميعنا شعرنا بالحزن الشديد لما حدث”.

وعن أمنياته مع منتخب الجزائر خلال العام المقبل: “نتطلع جميعًا لإعادة الجزائر لسابق عهدها بعد الفترة الصعبة الماضية. أمامنا بطولة إفريقيا المقبلة وستكون فرصة سانحة لاستعادة ثقة الشعب الجزائري”.

اختتم غزال تصريحاته لجول باختيار أفضل ثلاثة لاعبين عرب خلال عام 2018: “الأول هو المصري محمد صلاح، الذي قدم عامًا لا يصدق مع ليفربول الموسم الماضي، يليه الجزائري رياض محرز، وأخيرًا الجزائري ياسين براهيمي، لتقديمه موسمًا رائعًا مع بورتو البرتغالي”.

يُذكر أن قائمة “جول 25” شهدت تواجد ستة لاعبين جزائريين لعام 2018.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد