زملاء مهدي عبيد في نيوكاسل يُلحقون بتشيلسي الهزيمة الأولى في الموسم

6 ديسمبر 2014

ألحق فريق نيوكاسل الهزيمة الأولى بضيفه تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وفاز عليه 2/1 السبت في المرحلة الخامسة عشر من المسابقة.

ورغم الهزيمة ظل تشيلسي في الصدارة برصيد 36 نقطة فيما رفع نيوكاسل رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع.

وباستطاعة مانشستر سيتي حامل اللقب تقليص الفارق مع تشيلسي في الصدارة إلى 3 نقاط فقط إذا فاز على ضيفه إيفرتون مساء السبت.

ولم يحقق تشيلسي أي فوز على ملعب نيوكاسل منذ الثالث من كانون أول/ديسمبر 2011.

وسيطر تشيلسي على مجريات اللعب تماما في الشوط الأول باستثناء الربع ساعة الأخيرة التي كانت من نصيب نيوكاسل، ولكن دون أن ينجح أي من الفريقين في هز الشباك.

واختلف الحال كثيرا في الشوط الثاني حيث نجح البديل السنغالي الدولي بابيس سيسيه في تسجيل هدفين لنيوكاسل في الدقيقتين 57 و78 ثم رد البديل الإيفواري بهدف للبلوز في الدقيقة 83 مستغلا النقص العديد في صفوف أصحاب الأرض بعد طرد ستيفين تايلور قبلها بدقيقة واحدة.

ولم يشهد اللقاء مشاركة متوسط الميدان الارتكازي “مهدي عبيد” الذي كان يُفترض تواجده أساسيا ضدّ “البلوز”، بعدما خاض مقابلة نيوكاستل  – بيرنلي الثلاثاء الماضي (1 – 1).

واستنادا إلى ما نشره الموقع الرسمي لنيوكاستل، فإنّ “مهدي” شعر بآلام حادة قبل دقائق عن بدء اللقاء، ما جعل مدربه “بارداو” يفضّل إراحة الشاب الجزائري الذي سيخضع لفحص معمّق يحدّد طبيعة ما يعانيه.

ويُخشى أن تكون الإصابة التي أعطبت مهدي عشية لقاء الجزائر – أثيوبيا (3 – 1)، هي من عاودته، ومعها تعود التساؤلات لتُطرح حول قدرة “عبيد” على اللحاق بكأس إفريقيا للأمم.

فيديو اهداف مباراة نيوكاسل وتشيلسي 2-1 [2014/12/6] تعليق حفيظ دراجي [HD]

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.