ريال سوسيداد يقسو على ريال مدريد بثنائية في البرنابيو

سقط ريال مدريد في فخ الخسارة بنتيجة (2-0) أمام ضيفه ريال سوسيداد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الليجا في معقله “سانتياجو برنابيو”.

وسجل الهدفين لريال سوسيداد ويليان خوسيه في الدقيقة 3، وروبن باردو في الدقيقة 83.

وبهذه الخسارة يتجمد رصيد ريال مدريد عند 30 نقطة في المركز الخامس، بينما يرفع ريال سوسيداد رصيده للنقطة 22 في المركز الـ11.

البداية كانت من الضيوف، حيث انطلق ميكيل مورينو لاعب ريال سوسيداد على الجبهة اليمنى، ليتدخل عليه بقوة كاسيميرو، ويحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 2، ويُشهر البطاقة الصفراء في وجه اللاعب البرازيلي.

ونفذ ويليان خوسيه لاعب ريال سوسيداد ركلة الجزاء بنجاح، ومنح فريقه الهدف الأول في الدقيقة 3.

وأهدر كريم بنزيما فرصة تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 9، حيث ارتدت الكرة من دفاع ريال سوسيداد وكان منفردا بالحارس لكن تسديدته مرت بجانب المرمى.

واستمرت محاولات الميرنجي للتعديل، حيث انطلق فينيسيوس جونيور على الجبهة اليسرى، وسدد كرة اصطدمت بالحارس رولي في الدقيقة 14.

وسدد الكرواتي لوكا مودريتش كرة قوية في الدقيقة 20، ولكن تصدى لها الحارس رولي وحولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 21.

وسدد كاسيميرو كرة رأسية، مستغلا ركينة في الدقيقة 37، لكن تسديدته مرت بجانب مرمى ريال سوسيداد.

وفي أخطر فرص الشوط الأول لريال مدريد، سدد لوكاس فاسكيز كرة من الجهة اليمنى، لكنها اصطدمت بالقائم في الدقيقة 44.

الشوط الثاني

كما حدث في الشوط الأول، كانت بداية الشوط الثاني حيث بدأ الخصم بهجمة وارتبك لاعبو ريال مدريد، قبل أن يحول راموس الكرة إلى ركنية.

وفي هجمة مزدوجة للميرنجي سدد فاران كرة قوية تصدى لها أحد المدافعين والحارس رولي، قبل أن تعود لفينيسيوس الذي سدد أيضًا وتصدى له الدفاع في الدقيقة 47.

وأهدر أويارزابال لاعب ريال سوسيداد فرصة مضاعفة النتيجة وقتل المباراة، حيث سدد كرة في الدقيقة 49 أعلى مرمى كورتوا.

وانطلق فينيسيوس بقوة على الجبهة اليمنى، ودخل إلى العمق وسدد كرة على يسار حارس ريال سوسيداد رولي، لكن تسديدته مرت بجانب المرمى في الدقيقة 50.

وقرر سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد، الدفع بإيسكو بدلا من كاسيميرو، ثم أشرك ريجيلون بدلا من مارسيلو، وأخيرًا أشرك سيبايوس بدلا من كروس.

وتلقى ريال مدريد ضربة موجعة، حيث حصل لوكاس فاسكيز على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، ليُشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه، وقام بتمزيق القميص أثناء خروجه من أرض الملعب.

وفي فرصة لفينيسيوس انطلق بالكرة ومر من الدفاع، وحاول مراوغة الحارس رولي، لكن الأخير قام بعرقلته ورفض الحكم احتساب ركلة جزاء للملكي في الدقيقة 65.

وحاول ريال مدريد مُعادلة النتيجة بعدة فرص عبر راموس وفينيسيوس، لكن تألق الحارس رولي في التصدي لها، ومساعدة الخط الدفاعي.

وأجرى إيمانول ألجواسيل المدير الفني لريال سوسيداد تغييرًا اضطراريًا، بإخراج أرتيز للإصابة وإشراك زالدوا بدلا منه، ثم دفع بروبن باردو بدلا من ميكيل مورينو.

واستمر مسلسل إهدار الفرص، حيث سدد فينيسيوس جونيور كرة قوية على يسار حارس سوسيداد رولي، لكنها مرت بجانب القائم في الدقيقة 78.

واقتنص البديل باردو الهدف الثاني لريال سوسيداد في الدقيقة 83، بكرة رأسية مستغلا عرضية مميزة من ويليان خوسيه.

وحاول ريال مدريد العودة في النتيجة، بتسديدات من مودريتش وبنزيما لكن دون أي فاعلية، ليتلقي الملكي أول هزيمة له في العام الجديد، ويفسد سوسيداد احتفالات الميرنجي مع جاهيره بحصد لقب كأس العالم للأندية التي قام بها في سانتياجو برنابيو قبل انطلاق اللقاء.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد