ليفربول يودّع مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي من دورها الأول

ليفربول يودّع مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي من دورها الأول 24

خرج ليفربول مبكرا من مسابقة كأس انجلترا لكرة لقدم، بخسارته أمام مضيفه وولفرهامبتون 1-2 مساء الإثنين، ضمن منافسات دور الثالث.

ليفربول يودّع مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي من دورها الأول 25

وسجل كل من راؤول خيمينيز (38) وروبن نيفيز (55) هدفي وولفرهامبتون، فيما أحرز ديفوك أوريجي هدف ليفربول الوحيد (51).

وأجرى مدرب وولفرهامبتون نونو إيسبرتو سانتو خمسة تغييرات على التشكيلة الأساسية، فشارك الحارس جون رودي مكان البرتغالي روي باتريسيو، ولعب كل من رومان وليندر ديندونكر وروبن نيفيز وروبن فيناجري وديوجو جوتا مكان هيلدر كوستا وإيفان كافالييرو ورومان سايس ومات دوهيرتي.
أما مدرب ليفربول يوجن كلوب، فأشرك تشكيلة جلها من الاحتياطيين، فلعب في الهجوم كل من شيردان شاكيري وديفوك أوريجي ودانييل ستوريدج، وشارك البرازيلي فابينيو كمدافع، وخاض الشاب كيرتيس جونز المباراة أساسيا وهو الذي يبلغ من العمر 16 عاما فقط.

ليفربول يودّع مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي من دورها الأول 26

واضطر ليفربول لإجراء تغيير مبكر بإخراج المدافع الكرواتي ديان لوفرين للإصابة وإشراك الشاب الآخر كي جانا هويفر، وهدد ولفرهامبتون مرمى خصمه في الدقيقة العاشرة بتسديدة من جوني ارتدت من ألبرتو مورينو إلى ركنية.

وجرب البرتغالي جواو موتينيو حظه بتسديدة بعيدة المدى مرت من فوق مرمى ليفربول في الدقيقة 12، وتابع نيفيز ركلة حرة مرتدة إليه لكن كرته علت المرمى أيضا في الدقيقة 16.

وواصل وولفرهامبتون أفضليته، فتابع المدافع ويلي بوني ركنية نفذها موتينيو بعيدا عن المرمى في الدقيقة 27، والتقط حارس ليفربول البديل سيميون مينيوليه عرضية من جوني في الدقيقة 34، قبل أن يهدي المكسيكي خيمينيز التقدم لفريقه في الدقيقة 38، بعد هجمة مرتدة، جرى من خلالها بالكرة من الناحية اليمنى واقتحم منطقة الجزاء قبل أن يضع الكرة بثقة نحو القائم البعيد، وكاد خيمينز يضيف هدفا ثانيا في الوقت بدل الضائع، لكنه لم يسيطر جيدا على تمريرة فيناجري.

ومع بداية الشوط الثاني، اقترب خيمينيز من التسجيل مرة أخرى لكن تسديدته المترددة فشلت في تهديد مينيوليه بعد تمريرة من ديندونكر، قبل أن يتمكن ليفربول من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 51، عبر تسديدة يسارية من أوريجي، مرت من بين قدمي ديندونكر واجتازت الحارس رودي.

ليفربول يودّع مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي من دورها الأول 27

ولم تمض سوى أربع دقائق حتى استعاد وولفرهامبتون تقدمه عندما تبادل نيفيز الكرة مع فيناجري قبل أن يسدد كرة في الزاوية اليسرى السفلى لمرمى ليفربول، وأبعد المدافع هويفر الكرة من أمام خيمينيز لدى محاولة الأخير لمرواغة ميونيوليه في الدقيقة 61.

وأصاب شاكيري القائم الأيمن لمرمى وولفرهامبتون من ركلة حرة في الدقيقة 69، ودخل محمد صلاح وروبرتو فرمينو إلى تشكيلة ليفربول بدلا من جونز وستوريدج، لكن أفضلية وولفرهامبتون استمرت، فشق خيمينيز طريقة من الناحية اليسرى ورفع الكرة نحو البديل كافالييرو لكنها ارتدت من المدافعين بالدقيقة 72.

وأطلق لاعب ليفربول رفاييل كاماتشو تسديدة بيسراه مرت بجانب مرمى وولفرهامبتون بالدقيقة 83، ومرر شاكيري كرة إلى صلاح الذي قطعها الدفاع من أمامه قبل أن يهم باللتسديد في الدقيقة 84.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد