رسميا : bein sports تتعاقد مع مورينيو لتحليل المباريات

يلتحق جوزيه مورينيو هذا الأسبوع بقنوات beIN SPORTS المجموعة العالمية للبث التلفزيوني، ليكون ضمن فريق التحليل الخاص بمسابقة كأس أمم آسيا 2019 والدوري الإنكليزي الممتاز، الذي تبث منافساتهما بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

في أول ظهور تلفزيوني له بعد مغادرته نادي مانشستر يونايتد، سيكون المدرب السابق لتشيلسي وريال مدريد وبورتو ضمن نخبة من خبراء التحليل beIN SPORTS التي تنقل حصريا اثنتين من أكثر المنافسات مشاهدة في المنطقة.

مورينيو المعروف بلقب “السبيشل وان” سيفصح عن آرائه الصريحة في مباراتي :

. آرسنال – تشيلسي يوم 19 يناير 2019 برسم الدوري الإنكليزي الممتاز الذي أحرز لقبه ثلاث مرات مع تشيلسي.
. مباراة قطر – السعودية ضمن كأس أمم آسيا يوم 17 يناير 2019

مورينيو الذي يعتبر واحداً من أنجح المدربين عبر التاريخ، سيلتحق بقائمة من أشهر نجوم كرة القدم العالمية، الذين زينوا شاشة beIN SPORTS وأغنوا محتواها في عديد أهم البطولات العالمية خلال الأشهر الماضية، أمثال زلاتان إبراهيموفيتش وپول سكولز ورود خوليت وآرسين فينغر ومارسيل دوسايي ويايا توريه ونيمانيا فيديتش وفيسلي سنايدر وغرايم سونيس.

وقال جوناثان وايتهيد من beIN SPORTS ” نحن سعداء باستقبال جوزيه مورينيو، وأتمنى أن تحظى تحليلاته الدقيقة وشخصيته الكاريزمية بإعجاب الملايين من المشاهدين. إنه مثال واضح على المحتوى المتميز، ومستوى المحللين العالمي الذي نقدمهما يوميا وفي مختلف أنحاء العالم لجماهير الرياضة

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً