شبيبة الساورة تتحدي نادي سيمبا التنزاني بدار السلام

سيكون ممثل الجزائري الثاني في المنافسة الإفريقية الأهم, فريق شبيبة الساورة الذي بلغ مرحلة المجموعات على حساب اتحاد طنجة المغربي,على موعد مع سفرية محفوفة بالمخاطر  حينما يحط الرحال بدار السلام من اجل تحدي نادي سيمبا التنزاني لحساب المجموعة الرابعة .

وغادرت بعثة شبيبة الساورة صباح اليوم، الخميس، الجزائر، متجهة إلى العاصمة التنزانية دار السلام، لخوض مباراة سيمبا التنزاني، المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبدا لاعبو شبيبة الساورة في أتم الاستعداد للمباراة المهمة، حيث أكدو في تصريحات للموقع الرسمي لناديهم أنهم واعون بالمسؤولية وسيذهبون إلى دار السلام للعودة بالنقاط الثلاث.

كما كشف الموقع الرسمي للنادي أن الإدارة خصصت مكافآت مالية مغرية للاعبين في حال عودتهم بالفوز من دار السلام، لتحفيزهم.

ومن المتوقع أن يصل الفريق إلى تنزانيا خلال الساعات المقبلة، على أن يخوض اللاعبون حصة تدريبية على أرضية الملعب الذي سيحتضن المباراة بداية من الساعة الثانية ظهر غدٍ، الجمعة، وهو نفس توقيت المباراة التي ستلعب يوم السبت.

وسيدير هذه المقابلة من قبل ثلاثي تحكيم بوتسواني, بقيادة الحكم الرئيسي جوشو بوندو بمساعدة مواطنيه غوديسمان و ماوميدي موناكوان .

وستجمع المقابلة الثانية في المجموعة الرابعة بين منشط نهائي الطبعة الماضية الاهلي المصري و فيتا كلوب (جمهورية الكونغو الديموقراطية).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد