بلماضي في فرنسا من أجل ملاقاة عوار وعائلته

بلماضي في فرنسا من أجل ملاقاة عوار وعائلته 1

يتواجد بلماضي في فرنسا منذ عدة أيام، من أجل ملاقاة عوار وعائلته، حيث سيحاول جس نبضهم، بخصوص إمكانية التحاقه حسام بالتشكيلة الوطنية، خلال الاستحقاقات المقبلة، ولو أن مدرب الخضر يدرك صعوبة المأمورية، في ظل الضغوط الممارسة على اللاعب الذي لم يتعد سنه 21 ربيعا، غير أنه مطلوب من كبرى الفرق العالمية، على غرار نادي مانشستر سيتي الانجليزي.
ويمني المدرب بلماضي النفس، بإقناع عوار بالالتحاق بالخضر في أقرب فرصة، ويسعى جاهدا لتسريع ملف هذا اللاعب، الذي قد يتم إدراج اسمه ضمن تشكيلة المنتخب الفرنسي الأول، المعنية بتربص خلال شهر مارس المقبل، خاصة وأن مدرب الديوك ديديي ديشان، يود قطع الطريق على الخضر، كما فعل قبل ثلاث سنوات مع زميل عوار في ليون نبيل فقير.
ويعول مدرب الخضر على محيط الموهبة الصاعدة عوار، وكذا نجم ريال مدريد الحالي كريم بن زيمة، من أجل إقناع حسام بالدفاع عن ألوان بلده الأصلي.
وتشير آخر الأخبار بأن المقربين من عوار، وغالبيتهم مغتربون جزائريون، يريدونه أن يحمل ألوان الخضر مستقبلا، إذ يضغطون عليه للالتحاق برفاق رياض محرز، وهو ما أكدته الحادثة التي حصلت مع اللاعب قبل أيام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنستغرام”، أين نشر عوار صورة له بتدريبات فريقه ليون، ليسجل بعدها عديد التعليقات من مقربيه، الذين أجمعوا على ضرورة أن يكون مع الخضر في القريب العاجل، ليفاجئهم حسام بالرد عن طريق علامات الإعجاب، في خرجة فسرتها الأغلبية بأن حسام يفضل بلده الأصلي، ولو أنه متخوف بعض الشيء من ردة فعل الفرنسيين، في حال أعلن عن ذلك للعلن، إذ يفضل تأجيل ذلك إلى غاية الاستماع لبلماضي.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.