عرامة : “نطالب الكاف بتطبيق عقوبة الإقصاء في حق الإسماعيلي “

20 يناير 2019
عرامة : "نطالب الكاف بتطبيق عقوبة الإقصاء في حق الإسماعيلي " 24
A+
A-

اتهم طارق عرامة، المدير العام لنادي شباب قسنطينة الجزائري، مسؤولي الإسماعيلي، وهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري، بممارسة ضغوط على الاتحاد الإفريقي (كاف)، لتجنيب الفريق عقوبة الإقصاء من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويفترض أن يحل شباب قسنطينة ضيفًا على الإسماعيلي في الأول من فبراير/شباط المقبل، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الإسماعيلي عقوبة الإقصاء من المسابقة الإفريقية، بسبب تصرفات جماهيره التي تسببت في إيقاف المباراة التي كان متأخرًا فيها أمام الإفريقي التونسي 1-2 في الدقيقة 89.

وقال عرامة: “صراحة قضية الإسماعيلي لا تهمنا. أعلم أن مسؤولي الفريق وحتى رئيس الاتحاد المصري هاني أبو ريدة، بصدد فرض ضغوط كبيرة على مسؤولي الاتحاد الإفريقي حتى يجنبوا الفريق عقوبات مغلظة، خاصة وأن مصر تستعد لاستضافة بطولة نهائيات كأس أمم إفريقيا”.

وأضاف: “نطالب الكاف بتطبيق لوائحه، خاصة المادة 12 مثلما كان الحال مع نادي وفاق سطيف الجزائري”.

وكشف عرامة، أنه تلقى اليوم الأحد اتصالا من أحد إداريي الاسماعيلي يطلب منه مخطط الوصول إلى مدينة الإسماعيلية، لتنظيم الترتيبات المتعلقة بإقامة المباراة.

وتابع: “أعتقد أن ذلك يدخل ضمن الحرب النفسية، نحن لا نريد أن ننساق وراء هذا المخطط، سنبقي تركيزنا على المباراة في انتظار القرار النهائي من الاتحاد الإفريقي”.

من جهة أخرى، اشاد عرامة بالعمل الكبير الذي يقوم به الفرنسي دنيس لافان، الذي قاد شباب قسنطينة إلى تحقيق فوزه التاسع على التوالي في كل المسابقات.

ولفت أن لافان، يعامل جميع اللاعبين بنفس الطريقة سواء كانوا أساسيين أو احتياطيين، كما يتحدث معهم كثيرا، وهو ما أعاد لهم الثقة، ومعها عاد التوازن للفريق.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.