بلايلي ومزياني بطلا ذهاب الدوري التونسي مع الترجي

23 يناير 2019
بلايلي ومزياني بطلا ذهاب الدوري التونسي مع الترجي 24
A+
A-

خطف فريق البنزرتي التعادل من الترجي، في الوقت القاتل، بنتيجة 2-2، اليوم الأربعاء، في لقاء مؤجل من الجولة 13 بالدوري التونسي.

أحرز للترجي طه ياسين الخنيسي، في الدقيقتين 19 و81، وسجل للبنزرتي كلا من إبراهيما واتارا واليو سيسي في الدقيقتين 49 و88.

واتسمت المباراة بالحماس والإثارة، والتي حضرتها وزيرة الرياضة، سنية بن الشيخ، بمناسبة افتتاح ملعب 15 أكتوبر ببنزرت.

ودخل الفريقان المباراة بكل قوة، خاصة الترجي، الذي خسر قائده المدافع خليل شمام، منذ الدقيقة 9، للإصابة، وحل مكانه علي المشاني.

ورغم ذلك نجح الترجي في فرض سيطرته على مناطق البنزرتي، والتي جسمها بهدف منذ الدقيقة 19، عبر ياسين الخنيسي، بعد تمريرة من الجزائري الطيب مزياني.

وفي الشوط الثاني، خسر الترجي جهود لاعبه الليبي حمد الهوني، للإصابة أيضا، ما جعل المدرب معين الشعباني يقوم بتغيير اضطراري ثان، بإقحام أنيس البدري بدلا منه.

في المقابل، تمكن البنزرتي من التعديل، عبر الإيفواري إبراهيما واتارا، في الدقيقة 49.

وبعد هذا الهدف، ارتفع نسق اللعب من الجانبين، وكاد البنزرتي إحراز التقدم، عبر واتارا، لكن دفاع الترجي كان يقظا.

وأدخل مدرب فريق باب سويقة، لاعبه يوسف البلايلي بدلا من سعد بقير، في الدقيقة 73، ما أعطى حركة لهجوم الترجي، الذي أضاف هدفا ثانيا، عبر ياسين الخنيسي، في الدقيقة 81، بعد ركنية نفذها البلايلي مع أنيس البدري، ليحولها الأول رأسية تسكن الشباك.

البنزرتي لم يلق المنديل، ولم يتاثر بالهدف الثاني، بل زاده إصرارا على النيل مجددا من شباك رامي الجريدي، وقد توصل لذلك في الدقيقة 88، عن طريق اليو سيسي.

بذلك ينهي البنزرتي مرحلة الذهاب دون تذوق الهزيمة، ويواصل احتلال المركز الثالث بــ27 نقطة، فيما أنهاها الترجي بحصد لقب بطل الخريف في المركز الأول بــ30 نقطة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.