رياض محرز ممرر حاسم في فوز مانشستر سيتي على بيرنلي بخماسية

26 يناير 2019
رياض محرز ممرر حاسم في فوز مانشستر سيتي على بيرنلي بخماسية 24
A+
A-

حقق مانشستر سيتي فوزا سهلا على بيرنلي، بخمسة أهداف نظيفة، ضمن منافسات دور الـ32 لكأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب الاتحاد، ليحجز مقعده في دور الـ16 من المسابقة.

أحرز أهداف السيتي جابرييل جيسوس وبيرناردو سيلفا وكيفن دي بروين وسيرجيو أجويرو في الدقائق 23 و53 و61 و85، ولونج بالخطأ في مرماه في الدقيقة 73.

كان أول تهديد لمانشستر سيتي في الدقيقة 13، بعد عرضية من الجبهة اليمنى من كيفين دي بروين، للمهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس، والذي فشل في الوصول للكرة لتخرج لضربة مرمى.

وفي الدقيقة الـ16، كان التهديد الثاني عن طريق بيرناندو سيلفا بعد عرضية أرضية من كايل وواكر، ولكن الحارس بوب تصدى للكرة بقدميه بطريقة رائعة، وواصل التألق وتصدى لتسديدة دانيلو في الدقيقة 17.
رياض محرز ممرر حاسم في فوز مانشستر سيتي على بيرنلي بخماسية 25
وفي الدقيقة الثالثة والعشرين، تسلم جيسوس تمريرة من دانيلو، ومر من مدافعي بيرنلي وسدد بقوة في الشباك، معلنا عن الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وحتى نهاية الشوط الأول، استمرت سيطرة مانشستر سيتي بمحاولات على المرمى، ولكن الحارس نيك بوب كان بالمرصاد.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 48، أخطأ مدافع السيتي، أوتاميندي، ليخطف فيدرا مهاجم بيرنلي الكرة، وينفرد بالحارس إيدرسون، ولكنه سدد بطريقة غريبة بجانب القائم الأيسر للسيتي، ليضيع هدف التعادل.

وكان رد مانشستر سيتي قاسيا في الدقيقة 52، بالهدف الثاني عن طريق برناردو سيلفا، الذي استلم تمريرة دي بروين في منطقة الجزاء، وسدد الكرة في شباك بوب.

وفي الدقيقة 57، كان السيتي قريبا من الهدف الثالث، بعد ركنية وصلت لجابرييل جيسوس داخل منطقة الجزاء، وسددها بقوة، ولكن الحارس بوب تصدى للكرة، كما تصدى لتسديدة رياض محرز في الدقيقة 60.

وأطلق دي بروين قذيفة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 61، لتسكن شباك بيرنلي، معلنة عن الهدف الثالث لأصحاب الأرض.

وعاد دي بروين للظهور مرة أخرى في الدقيقة 73، بعد اختراق من الجبهة اليمنى، وأرسل عرضية أرضية، ولكن مدافع بيرنلي لونج، حولها إلى مرماه بالخطأ معلنا عن الهدف الرابع.

وفي الدقيقة 82، أنقذ بوب مرماه من الهدف الخامس، بتسديدة من برناردو سيلفا، ولكن الحارس الإنجليزي تصدى لها وأخرجها لضربة ركنية.

وحصل مانشستر سيتي على ضربة جزاء في الدقيقة 85، نفذها أجويرو بنجاح في شباك بيرنلي، معلنا عن الهدف الخامس.

وحتى نهاية المباراة، استطاع السيتي أن يحافظ على شباكه، وينهي المباراة بفوز مريح على بيرنلي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.