إيقاف اللاعب شريف الوزاني بسبب تناول المنشطات

26 يناير 2019
إيقاف اللاعب شريف الوزاني بسبب تناول المنشطات 24
A+
A-

تم إيقاف وسط ميدان مولودية الجزائر هشام شريف الوزاني، مؤقتا، في انتظار الاستماع إليه، بعد سقوطه  في فخ تعاطي المنشطات في اللقاء الذي تعادل فيه فريقه ضد شباب بلوزداد (1-1)، لحساب الجولة ال18 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، حسب ما أعلنته اليوم السبت الرابطة المحترفة لكرة القدم.

وكتبت الرابطة في بيان عبر موقعها الرسمي أعلنت لجنة الانضباط التابعة للرابطة عن توقيف لاعب مولودية الجزائر شريف الوزاني ابتداء من 26 يناير إلى غاية الاستماع اليه يوم الأربعاء 30 يناير 2019 (سا 00ر13).

ويعد هذا الايقاف الثاني من نوعه منذ بداية الموسم الجاري بعد ذلك الذي مس حارس مرمى اتحاد بسكرة وليد قحة في العاشر من شهر ديسمبر الفارط لمدة ستة أشهر، ثلاثة منها نافذة.

وأضافت الرابطة في البيان بعد دراسة معطيات الملف، تقرير المخبر السويسري لوزان (سويسرا) لمكافحة تعاطي المنشطات المعتمد من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات وتقرير اللجنة الطبية الفدرالية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تم الكشف عن وجود مادة ممنوعة (بنزويليكغونين وميتيليغرونين) في العينة (أ) للاعب خلال لقاء مولودية الجزائر-شباب بلوزداد، وذلك طبقا لقوانين مكافحة المنشطات لدى الاتحادية الدولية لكرة القدم (المادة 6 والمادة 34) وكذلك قانون لجنة الانضباط (المادة 109 و110) للهيئة الفدرالية.

المصدر: واج

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.