الجزائري يوسف عطال محل اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي

26 يناير 2019
الجزائري يوسف عطال محل اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي 24
A+
A-

كشفت تقارير صحافية فرنسية عن دخول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وتوتنهام الإنكليزي، سباق ضم الجزائري يوسف عطال، ظهير أيمن نادي نيس الفرنسي، والذي يدخل أيضاً ضمن اهتمام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي، إن عطال هو محل اهتمام سان جيرمان، إذ يبحث عن بديل للبرازيلي المخضرم داني ألفيس، الذي سيبلغ سن الـ36 في شهر مايو/ أيار القادم، فضلاً عن أن عقده سينتهي مع النادي الباريسي في الصيف المقبل، لذا وضع المدير الرياضي للفريق أونتيرو هنريكي، اسم اللاعب العربي ضمن اهتماماته.

وكشف المصدر نفسه عن وجود نادٍ آخر مهتم بالتعاقد مع عطال، وهو نادي توتنهام الإنكليزي، وأضاف أن المدير الفني للفريق، الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينيو، يتابع تطور مستوى اللاعب باهتمام، تمهيداً لتقديم عرض لفريقه نيس بهدف ضمه.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد كشفت الأسبوع الماضي أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يدرس إمكانية ضم عطال، وأضافت أن القطب الثاني للعاصمة الإسبانية مدريد يرغب في تدعيم خط دفاعه، خاصة الجهة اليمنى منه بمدافع متميز، ما جعله يطرح اسم النجم الجزائري الصاعد البالغ من العمر 22 سنة. وكشف المصدر أن مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، وجه اهتمامه نحو عطال بعد فشل مساعيه لضم الظهير الأيمن الإيفواري سيرج أورييه، لاعب نادي توتنهام الإنكليزي.

ورغم الاهتمام الذي يلقاه النجم الجزائري إلا أن خروجه من ناديه الفرنسي لن يكون سهلاً، بعد أن أعلن جوليان فورنييه، المدير الرياضي لفريق نيس، في تصريحات لصحيفة “ليبيراسيون” الفرنسية، أنه تم تحديد الشرط الجزائي للاعب الجزائري بـ70 مليون يورو، وقال في هذا الشأن: “هذه بمثابة رسالة منا لمن يريد ضمه، من يريد التعاقد معه فهذا هو السعر، وبعدها سنتحدث ونتفاوض، ونادينا هو الذي يمسك بزمام الأمور”.

ويعتبر يوسف عطال الذي يخوض موسمه الثاني فقط في أوروبا، بعد انتقاله قبل موسمين من نادي بارادو الجزائري إلى كورتراي البلجيكي ثم نيس الفرنسي، أحد اكتشافات الدوري الفرنسي، وبرز بشكل لافت مع فريقه ومع المنتخب الجزائري الأول، إذ قدم مشواراً مميزاً منذ انطلاق الموسم الجاري، بفضل تميزه بالسرعة وتوغلاته ومراوغاته الرائعة وكذلك تمريراته السحرية، إضافة إلى التزامه بواجباته الدفاعية على الرواق الأيمن، فضلاً عن اندفاعه نحو الهجوم، والذي كثيراً ما أثمر أهدافاً لفريقه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.