غولام و اوناس بديلين في تعادل نادي نابولي مع مضيفه ميلان

26 يناير 2019
غولام و اوناس بديلين في تعادل نادي نابولي مع مضيفه ميلان 24
A+
A-
تعادل نادي نابولي مع مضيفه ميلان، بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، في إطار الجولة الـ 21 من عمر الدوري الإيطالي، على ملعب سان سيرو.
وشارك الدوليان الجزائريان كبديلين في اللقاء فوزي غولام في الدقيقة 71 و ادم اوناس في الدقيقة 87 .

وارتفع رصيد نابولي إلى 48 نقطة بالمركز الثاني، بينما ارتفع رصيد ميلان إلى 35 نقطة بالمركز الرابع.

وكان نابولي الأخطر والمبادر بالهجمات، عن طريق الأطراف، وسيطر على معركة الوسط، رغم افتقاده لعناصر حاسمة أمثال اَلان ودياوارا وهامسيك.

أول تهديد في المباراة، جاء في الدقيقة الخامسة لصالح نابولي، بعد كرة عرضية نفذها لورينزو إنسيني من اليسار إلى اليمين، وجدت كاييخون الذي سدد كرة قوية أبعدها جيجي دوناروما إلى ركلة ركنية.

وضرب هاكان كالهانجولو، الخط الدفاعي لنابولي، بتمريرة من العمق إلى زميله كوتروني، الذي انفرد من الناحية اليسرى، وسدد الكرة في الشباك الخارجية خلال الدقيقة العاشرة.

وفي الدقيقة 14، راوغ ماريو روي لاعب نابولي، ومرر الكرة إلى إنسيني الذي سدد الكرة في منتصف مرمى ميلان، وعاد اللاعب ذاته بتصويبة جديدة مرت بجوار القائم الأيسر.

ومن مسافة بعيدة في الدقيقة 24، سدد هاكان كالهانجولو، تصويبة قوية تمكن ديفيد أوسبينا، حارس نابولي من الإمساك بها.

وعاد هاكان بتسديدة أخرى من خارج منطقة الجزاء بالناحية اليمنى في الدقيقة 36، تصدى لها أوسبينا.

وأهدر فرانك كيسي، فرصة ذهبية بطريقة غريبة في الدقيقة 47، بعد كرة عرضية أبعدها ألبيول بطريقة خاطئة، وصلت إلى كيسي الذي سددها في دفاع نابولي.

ورد كاييخون بتسديدة مخادعة من الناحية اليسرى لنابولي، ارتطمت في العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى.

واقترب نابولي من هز الشباك في الدقيقة 63، بعد تصويبة من داخل المنطقة من جانب ميليك، تصدى لها دوناروما، أتبعها فابيان رويز بتصويبة أخرى في الدقيقة 65، مرت فوق العارضة.

وشهدت الدقيقة 71، الظهور الأول للبولندي كريستوف بياتيك، المنضم حديثًا إلى ميلان، بدلًا من كوتروني.

وكاد بياتيك أن يسجل هدفه الأول مع ميلان، في الدقيقة 76، بعد استلام للكرة وتوغل داخل المنطقة وتسديد لحظة خروج أوسبينا، قبل أن ينجح كوليبالي في اعتراض الكرة وإبعادها إلى ركلة ركنية.

وببراعة كبيرة، تألق أوسبينا وأنقذ مرماه من ضربة مقصية سددها موساكيو من داخل المنطقة، أبعدها حارس نابولي من على خط المرمى في الدقيقة 78.

وكاد زيلينسكي أن يتقدم للضيوف في الدقيقة 84، بعد قذيفة من خارج المنطقة بالقدم اليسرى مرت بجوار قائم دوناروما الأيسر.

وفي الدقيقة 87، استمر مسلسل إهدار الفرص، وأضاع نابولي هجمة مرتدة سريعة نفذها بـ 5 لاعبين، قبل أن يتعرض فابيان رويز للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.