الجزائري حكيم شلبي للإشراف على فريق طبي ضخم لعلاج نيمار

استعان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بطبيب عربي للإشراف على تحديد البرنامج اللازم لتعافي نجم الفريق نيمار جونيور، من إصابته بالتواء شديد في كاحل القدم اليمنى.

وأشارت صحيفة لو باريزيان في تقرير مطول لها، إلى أن الجزائري حكيم شلبي، نائب مدير مركز أسبيتار الطبي العالمي بالدوحة، سافر إلى العاصمة الفرنسية للإشراف على فريق طبي ضخم لعلاج نيمار.

وأضافت الصحيفة أن شلبي يشرف على اجتماعات أطباء النادي، بالتنسيق مع رودريجو لاسمار، طبيب منتخب البرازيل، لتحديد التشخيص الدقيق والبرنامج العلاجي اللازم لنيمار.

ولفتت إلى أن حكيم شلبي، كان المدير الطبي لنادي باريس سان جيرمان في أوائل الألفية الجارية، وأشرف على علاج نجوم كبار سابقين بالفريق مثل رونالدينيو وبيدرو باوليتا.

وذكرت أن أطباء النادي الباريسي ينتظرون حاليا تعافي نيمار من التورم الدموي حول كاحل قدمه اليمنى، لتحديد مدى قوة الإصابة التي تعرض لها في لقاء ستراسبورج بكأس فرنسا، يوم الأربعاء الماضي، ولتفادي أي تسرع في الدفع باللاعب في المباريات.

في سياق متصل، قالت لو باريزيان إن أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي لبي إس جي، أرسل خطابا للجنة الحكام الفرنسية، يعترض فيه على حكم مباراة ستراسبورج، وتغافله للخشونة الزائدة ضد النجم البرازيلي.

وذكرت أن هذا الخطاب يعد خطوة الاعتراض الثانية لسان جيرمان ضد لجنة الحكام الفرنسية في أقل من عام، في محاولة من الإدارة الباريسية لإقناع نيمار بأنها لن تتوانى عن أي تحرك لحمايته.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد