الريال يواصل الانتصارات برباعية في مرمى إسبانيول

27 يناير 2019
الريال يواصل الانتصارات برباعية في مرمى إسبانيول 24
A+
A-

حقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (4-2) على إسبانيول، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الليجا، في معقل الكتلان ملعب “باور 8”.

وسجل لريال مدريد بنزيما في الدقائق 4 و46، وراموس في الدقيقة 15، وبيل في لدقيقة 67، بينما سجل لإسبانيول بابتيستاو في الدقيقة 25، وروساليس في الدقيقة 81.
الريال يواصل الانتصارات برباعية في مرمى إسبانيول 25
وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده لـ39 نقطة في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد إسبانيول عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

أول تهديد في المباراة كان من الجبهة اليسرى، عبر البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، الذي انطلق وسدد كرة قوية أمسك بها حارس إسبانيول دييجو لوبيز على مرتين في الدقيقة 2.

وبعد دقيقة واحدة، توغل الكرواتي لوكا مودريتش إلى منطقة جزاء الفريق الكتالوني، وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس لوبيز وارتدت الكرة أمام أقدام كريم بنزيما الذي سددها في الشباك في الدقيقة 4.

وواصل الملكي محاولاته، لتسجيل الهدف الثاني، حيث سدد الألماني كرة اصطدمت بدفاع إسبانيول لتتحول إلى كرة ركنية، نفذها كروس إلى مودريتش الذي أرسل عرضية متقنة إلى رأس سيرجيو راموس الذي أسكن الكرة في أقصى يسار الحارس دييجو لوبيز في الدقيقة 15.

وأول تهديد صريح من جانب إسبانيول، كان عن طريق المهاجم بابتيستاو حيث سدد كرة قوية تصدى لها كورتوا في الدقيقة 24 وحولها إلى ركنية.

وبعد تنفيذ الركنية، سدد أحد لاعبي إسبانيول الكرة التي اصطدمت بخط دفاع ريال مدريد ووصلت أمام بابتيستاو الذي أسكن الكرة في شباك كورتوا في الدقيقة 25.

وحاول كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد توسيع الفارق بالهدف الثالث، حيث سدد كرة رأسية، لكنها مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى إسبانيول في الدقيقة 44.

ونجح بنزيما في تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 46، حيث انطلق على الجبهة اليسرى، ومرر لفينيسيوس الذي أعادها له ليسدد الفرنسي كرة أرضية صاروخية استقرت في الشباك الكتالونية.

وقرر سانتياجو سولاري الدفع بناتشو بدلا من راموس مع بداية الشوط الثاني، ثم أشرك جاريث بيل بدلا من فينيسيوس، وأخيرًا مارسيلو بدلا من مودريتش.

وجاء أول تهديد صريح في الدقيقة 56، بتسديدة قوية من الألماني توني كروس من حدود منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى مرمى لوبيز.

وسدد لوكا مودريتش كرة قوية في الدقيقة 57، على يمين دييجو لوبيز وتصدى لها الأخير وحولها إلى ركلة ركنية.

وأجرى روبي المدير الفني لفريق إسبانيول أولى تغييراته في المباراة، حيث أشرك روساليس بدلا من فيلا، ثم أشرك بياتي بدلا من بابتيستاو، وأخيرًا ميليندو بدلا من داردر.

ونجح البديل جاريث بيل في تسجيل الهدف الرابع لريال مدريد، في الدقيقة 67، حيث استلم الكرة في منطقة الجزاء من زميله لوكاس فاسكيز وسددها بقوة على يسار الحارس دييجو لوبيز.

وأهدر كارفاخال فرصة تسجيل الهدف الخامس، حيث مرر له بنزيما تمريرة سحرية، لكن تصدى الحارس لوبيز لتسديدة كارفاخال في الدقيقة 70، وحولها إلى ركنية سددها ناتشو أعلى المرمى.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه الفرنسي رافائيل فاران، في الدقيقة 72 بعد تدخله بعنف على بياتي لاعب إسبانيول على حدود منطقة الجزاء.

وتألق كارفاخال في إنقاذ ريال مدريد من تلقي الهدف الثاني، حيث أخرج الكرة برأسه من على خط مرمى فريقه في الدقيقة 74، بعد هفوة دفاعية قاتلة من كاسيميرو.

ونجح روبرتو روساليس مدافع إسبانيول في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 82 من المباراة، بتسديدة صاروخية في منتصف المرمى.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.