أوباميانج ولاكازيت يمنحان أرسنال الفوز على كارديف سيتي

أوباميانج ولاكازيت يمنحان أرسنال الفوز على كارديف سيتي 1

استطاع أرسنال أن يحقق فوزًا مهمًا للغاية أمام كارديف سيتي بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهم ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي على ملعب الإمارات.

أحرز هدفي أرسنال أوباميانج ولاكازيت في الدقائق 66 و83 من عمر المباراة، بينما أحرز هدف كارديف مينديز في الدقيقة 90+4، ليرتفع رصيد أرسنال إلى 47 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد كارديف سيتي عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر.

أوباميانج ولاكازيت يمنحان أرسنال الفوز على كارديف سيتي 2

بدأ أرسنال المباراة سريعًا وكان أول تهديد في الدقيقة الثانية بعد عرضية مو سايد كولاسيناك من الجبهة اليسرى، تصل لأليكساندر لاكازيت، ولكن الدفاع يتدخل ويخرج الكرة بنجاح.

رد كارديف سيتي جاء في الدقيقة الثانية عشر، بعد تمريرة من نياسي إلى ريد، الذي قام بالتسديد بقوة بجانب القائم الأيسر لحارس أرسنال لينو، وظهر ريد مرة أخرى في الدقيقة 15 بعد عرضية من باتيرسون، ولكن رأسية ريد فوق عارضة المدفعجية.

وفي الدقيقة 19 كانت الفرصة الأخطر لأرسنال بعد ركنية نفذها مسعود أوزيل على رأس موستافي الذي سددها بجوار القائم الأيسر لكارديف سيتي.

وحتى نهاية الشوط الأول، سيطر أرسنال على المباراة، وحاول أكثر من مرة عن طريق الكرات العرضية، ولكن دفاع كارديف سيتي أخرج جميع الفرص.

وفي الجهة الأخرى فإن كارديف سيتي قدم شوط أول مميز على المستوى الدفاعي وأحرج أرسنال في أكثر من هجمة في الربع ساعة الأخيرة، ولكن غاب التوفيق في اللمسة الأخيرة عن مهاجمي كارديف مع براعة مدافعي أرسنال في إخراج الكرة.

أول محاولة في الشوط الثاني لأرسنال كانت في الدقيقة 48، بعد تمريرة من أوباميانج لجوندوزي على حدود منطقة الجزاء، الذي سدد الكرة بعيدة فوق مرمى كارديف سيتي.

ورد كارديف سيتي في أول محاولة بالشوط الثاني في الدقيقة 52 من المباراة، بعد تسديدة من جونارسون ولكنها بعيدة عن مرمى لينو.

وفي الدقيقة 65 مرر البديل أيوبي تمريرة خلف المدافعين إلى كولاسيناك وبعد تدخل مانجا احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لأصحاب الأرض، ليتقدم لها الجابوني أوباميانج ويسددها بنجاح في شباك كارديف سيتي في الدقيقة 66 معلنًا عن الهدف الأول للمدفعجية.

وكاد أيوبي أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 68 من المباراة، بعد تقدم رائع من النجم النيجيري من الجبهة اليسرى، ويسددها بقوة  ولكن الحارس إثيريدج يتصدى للكرة بشكل رائع.

وفي الدقيقة 73، قام أليكساندر لاكازيت بتسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها تذهب بجانب القائم الأيسر لضربة  مرمى لكارديف سيتي.

وحاول البديل زوهوري أن يعدل النتيجة لكارديف سيتي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكنها ذهبت سهلة في يد الحارس الألماني لينو في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 83 انطلق اللاعب الفرنسي لاكازيت بشكل رائع من الجبهة اليمنى ومر من المدافعين وسدد بقوة من داخل منطقة الجزاء في شباك كارديف سيتي ليحرز الهدف الثاني لأرسنال في المباراة.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع استطاع البديل مينديز لاينج أن يحرز هدف كارديف الوحيد في المباراة من تسديدة قوية على يمين الحارس لينو.

مواضيع ذات صلة

شبيبة القبائل تفرض التعادل على اتحاد الجزائر 3

07 مايو 2024 - 00:51

شبيبة القبائل تفرض التعادل على اتحاد الجزائر

بن رحمة يقود ليون للفوز أمام مضيفه ليل بـ 4 - 3 4

07 مايو 2024 - 00:46

بن رحمة يقود ليون للفوز أمام مضيفه ليل بـ 4 – 3

بمشاركة محرز .. الأهلي يسقط امام الهلال في قمة الدوري السعودي 5

07 مايو 2024 - 00:29

بمشاركة محرز .. الأهلي يسقط امام الهلال في قمة الدوري السعودي

كريستال بالاس يُسقط ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة 6

07 مايو 2024 - 00:26

كريستال بالاس يُسقط ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة

سليماني يسجل ثالث أهدافه في الدوري البلجيكي 7

05 مايو 2024 - 22:56

سليماني يسجل ثالث أهدافه في الدوري البلجيكي

قميص بركان بخريطة مزيفة يورط الكاف 8

05 مايو 2024 - 22:05

قميص بركان بخريطة مزيفة يورط الكاف

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.