قطار ليفربول يتعثر أمام ليستر سيتي بالتعادل الإيجابي

30 يناير 2019
قطار ليفربول يتعثر أمام ليستر سيتي بالتعادل الإيجابي 24

تمكن ليستر سيتي من فرض التعادل الإيجابي على ليفربول بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي على ملعب  آنفيلد.

قطار ليفربول يتعثر أمام ليستر سيتي بالتعادل الإيجابي 25

أحرز أهداف ليفربول ساديو ماني في الدقيقة الثالثة، بينما جاء هدف ليستر سيتي عن طريق هاري ماجوير في الدقيقة 45+2، ليرتفع رصيد ليفربول إلى 61 نقطة في الصدارة، بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي، بينما ارتفع رصيد ليستر إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر.

أول محاولة لليفربول على المرمى في الدقيقة الثالثة، تمكن ساديو ماني من إحراز هدف التقدم للريدز بعدما سدد الكرة على يمين الحارس كاسبر شمايكل.

وفي الدقيقة السادسة انطلق محمد صلاح من الجبهة اليمنى وأرسل عرضية إلى فيرمينو الذي استلم بشكل جيد وسدد ولكن شمايكل يخرجها لركنية، ينفذها شاكيري على رأسي ماني الذي سددها بجوار الجانب الأيمن.

قطار ليفربول يتعثر أمام ليستر سيتي بالتعادل الإيجابي 26
شهدت الدقيقة 25 أول محاولة من ليستر سيتي، بعد قطع الكرة من ألبيرايتون الذي يرسل عرضية رائعة إلى ماديسون، الذي حولها برأسه بجانب القائم الأيسر لمرمى ليفربول.

وعلى الرغم من سيطرة ليفربول على المباراة، إلا أن ليستر سيتي فاجأ الريدز بهدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، بعد تمريرة من بين تشايلويل خلف دفاع ليفربول لهاري ماجوير المتقدم الذي يحولها في المرمى بسهولة جدًا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني أضاع ليستر سيتي فرصة الهدف الثاني والتقدم في الدقيقة 50 من المباراة، بعد عرضية من تشايلويل إلى ماديسون داخل منطقة الجزاء، الذي أرسل عرضية بشكل غريب بدلًا من التسديد.

وواصل ليستر سيتي الضغط ببراعة، وفي الدقيقة 52 كان قريب ماجوير من إحراز الهدف الثاني برأسية بعد كرة ثابتة نفذها ماديسون، ولكن فيرمينو يوقف الكرة في اتجاهها للمرمى ثم يتصدى لها أليسون ويخرجها دفاع ليفربول.
قطار ليفربول يتعثر أمام ليستر سيتي بالتعادل الإيجابي 27

وظهر ليفربول لأول مرة في الشوط الثاني، في الدقيقة 57، بعد تبادل للتمريرات بين فيرمينو لنابي كيتا، الذي فشل في التسديد قبل وصول اللاعب ريكاردو بيريرا.

في الدقيقة 67 تقدم الخطير بين تشايلويل في الجبهة اليسرى بعد تمريرة من جراي، وأرسل تشايلويل عرضية خطيرة ولكنها لم تجد المهاجم الذي يحولها للمرمى.

وقدم ليستر إحدة الهجمات المرتدة الخطيرة في الدقيقة 73، بعدما مرر فاردي إلى جراي المتقدم، ولكنه سدد ضعيفة في يد أليسون.
قطار ليفربول يتعثر أمام ليستر سيتي بالتعادل الإيجابي 28
ليرد ليفربول عن طريق فيرمينو في الدقيقة 74، بعد مروره من أكثر من مدافع ويسدد بقوة، ولكن كاسبر شمايكل يواصل المتألق ويتصدى للكرة بنجاح.

وحتى نهاية المباراة سيطر ليفربول على المباراة، ولكنه فشل في الوصول بأي هجمة خطيرة إلى مرمى كاسبر شمايكل وسط تألق من دفاع ليستر سيتي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.