روما 1-1 ميلان : التعادل الإيجابي يحسم القمة بين الذئاب والروسونيري

تعادل روما أمام ضيفه ميلان، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأوليمبيكو، اليوم الأحد، ضمن لقاءات الأسبوع 22 من الدوري الإيطالي.

سجل كريستوف بيونتيك هدف ميلان بالدقيقة 26، فيما تعادل نيكولو زانيولو لروما بالدقيقة 46.

وارتفع رصيد ميلان إلى 36 نقطة ويظل بالمركز الرابع، فيما يرتفع رصيد روما إلى 35 نقطة بالمركز الخامس.

سنحت الفرصة الأولى في المباراة لصالح روما، بالدقيقة 3 من ركلة حرة ثابتة نفذها فلورينزي من جهة اليسار، أبعدها باكايوكو من أمام مرماه لتمر فوق العارضة إلى ركلة ركنية.

ومرر زانيولو كرة إلى دجيكو في الدقيقة 15، راوغ الأخير مدافع ميلان وسدد تصويبة قوية في الزاوية الضيقة على يمين جيانلويجي دوناروما، أبعدها الأخير ببراعة لركلة ركنية.

ومن أولى المحاولات على مرمى روما، أحرز بيونتيك الهدف الأول لميلان في الدقيقة 26، بعد استحواذ لوكاس باكيتا على الكرة ليمر بشكل جيد من لورينزو بيليجريني، الذي أخطأ في الاحتفاظ أكثر من اللازم بالكرة، ويمرر البرازيلي كرة عرضية إلى بيونتيك الذي أسكن الكرة الشباك.

ومرر المدافع فازيو، ومرر كرة في العمق الدفاعي لميلان إلى زميله زانيولو، الذي سدد بقدمه اليسرى تسديدة قوية أبعدها دوناروما لترتد إلى رومانيولي الذي شتت الكرة خارج منطقة جزاءه، بالدقيقة 36.

ونفذ لاعبو روما كرة مميزة بعد لعبة من كولاروف إلى زانيولو الذي ترك الكرة تمر من بين قدميه إلى دجيكو، وبدوره مررها إلى فلورينزي، الذي سدد الكرة بجوار المرمى، قبل أن يحتسب الحكم حالة تسلل على أليساندرو بالدقيقة 41.

وتألق دوناروما أمام هجمة مزدوجة لروما في الدقيقة 45، بعد عرضية من فلورينزي، سددها باتريك شيك برأسية في المرمى، وأبعدها دوناروما، لترتد إلى دجيكو ويسددها ليبعدها الحارس من جديد بعيدًا عن مرماه.


وأحرز زانيولو هدف التعادل لروما في الثواني الأولى من بداية الشوط الثاني، بعد عرضية من كارسدورب كاد موساكيو أن يسجلها بالخطأ في مرماه، ليبعدها دوناروما بصعوبة وترتد إلى زانيولو، ليضع الكرة في الشباك.

وحاول الإسباني سوسو، التسديد على مرمى روما بالدقيقة 61، في ظل الغياب الهجومي للفريق منذ انطلاق الشوط الأول، إلا أنه سدد كرة ضعيفة في أيدي أولسين.

واستمر دوناروما في التألق، وأنقذ ميلان من فرصة هدف محقق بعد رأسية دجيكو في المرمى، أبعدها حارس الروسونيري بتألق كبير بأطراف أصابعه بعيدًا عن مرماه بالدقيقة 70.

ووقف القائم الأيسر لميلان، أمام هدف محقق لروما في الدقيقة 81، بعد عرضية كولاروف، على رأس بيليجريني، ليضرب القائم ويضيع على الذئاب هدف محقق.

وكاد البديل دييجو لاكسالت، جناح ميلان، أن يسجل هدف ثاني لفريقه بالدقيقة 89، بعد تصويبة قوية أبعدها حارس روما أولسين خارج مرماه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد