بونجاح يسجل هاترك ويقود ناديه السد للفوز على الخور

4 فبراير 2019
بونجاح يسجل هاترك ويقود ناديه السد للفوز على الخور 24
A+
A-

حقق نادي السد فوزا هاما على الخور بنتيجة (5 -3) في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، في الجولة السادسة عشرة للمسابقة دوري قطر غاز تحت 23 عاما لكرة القدم
سجل أهداف السد بغداد بونجاح في الدقائق (7 من ضربة جزاء) و54 و(73 من ضربة جزاء)، وجابريل لويس في الدقيقة 41، وحسن أحمد في الدقيقة (90 +4)، فيما سجل أهداف الخور عادل أحمد في الدقيقة 28، وعبدالله ناصر في الدقيقة 30، ومشعل السويدي في الدقيقة 80.
وبهذا الفوز، رفع السد رصيده للنقطة 22 في المركز الرابع مع بقاء مباراة مؤجله مع فريق نادي الشحانية، فيما توقف رصيد الخور عند 26 نقطة في المركز الثالث.

وفي مباراة ثانية أقيمت اليوم أيضا، تغلب نادي العربي على نادي قطر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد الشمال.
وبهذا الفوز، رفع العربي رصيده للنقطة 30 في المركز الثاني خلف الدحيل المتصدر، فيما تجمد رصيد نادي قطر عند 15 نقطة.
سجل هدفي العربي محمد عيسى المحمدي في الدقيقة 6، وبركات جعفر في الدقيقة 35.

وفي مباراة ثالثة ، عزز نادي الدحيل صدارته لدوري قطر تحت 23 بقيادة مدربه الجزائري مجيد بوقرة ، بفوزه على أم صلال بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في افتتاح الجولة السادسة عشرة للمسابقة.
سجل أهداف الدحيل خالد منير في الدقيقة 12، وسالمين الرميحي في الدقيقة 47، وخالد وليد في الدقيقة 49.
وبهذا الفوز، رفع الدحيل رصيده إلى 37 نقطة في صدارة الترتيب، ولا تزال لديه 3 مباريات مؤجلة، فيما توقف رصيد أم صلال عند 22 نقطة في المركز الخامس.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.