غوارديولا : “أعرف إمكانات محرز، وأعرف أنه سيكون حاسما في نهاية الموسم”

7 فبراير 2019
غوارديولا : "أعرف إمكانات محرز، وأعرف أنه سيكون حاسما في نهاية الموسم" 24
A+
A-

تمكن مانشستر سيتي من تسجيل انتصار هام على مضيفه إيفرتون بهدفين نظيفين الأربعاء في اللقاء المؤجل من المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم في مباراة غاب عنها مجددا النجم الجزائري رياض محرز.

وللمباراة الخامسة على التوالي، تغيب النجم الجزائري عن الظهور في التشكيلة الأساسية للقاءات التي يخوضها السيتي في الدوري، بل لم يتم الزج به كبديل أثناء سير المباراة، ما وضع العديد من علامات الاستفهام والتساؤلات من الجماهير حول مدى اعتماد المدرب بيب غوارديولا عليه.

وكان المدير الفني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا قد أوضح في مؤتمر صحافي سبق المباراة ردا على سؤال مراسل وجه إليه من صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز” الإنكليزية، حول وضعية اللاعب الجزائري وعدم مشاركته في المباريات ليرد المدرب أن الأمر لا يعتبر مشكلة بالنسبة له.

وقال غوارديولا ردا على ذلك: “محرز لا يلعب لخمس مباريات لكن أين المشكلة؟.. البطولة (الدوري الإنكليزي) تضم ثمانيا وثلاثين جولة، وسيكون هناك مباريات كافية لمنح الفرصة لجميع اللاعبين من أجل اللعب. أنا أعرف إمكانات اللاعب، وأعرف أنه سيكون حاسما في نهاية الموسم”.

وبدا المدرب واضحا في تفسيره بأنه سيعتمد على موهبة اللاعب الجزائري الدولي في السباق على لقب البريميرليغ ضد نظيره ليفربول لكنه سيستعين بقدراته في الوقت المناسب، بينما سيعول أيضا عليه في تحقيق طموحات كبيرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.