سفيان فيغولي يخطف الأضواء في كأس تركيا

7 فبراير 2019
سفيان فيغولي يخطف الأضواء في كأس تركيا 24

خطف النجم الجزائري سفيان فيغولي، قائد خط وسط نادي غلطة سراي، الأضواء وبشدة، بعدما قاد فريقه إلى الفوز على ضيفه هاطاي سبور في ملعب “تورك تيليكوم آرينا علي سامي ين كومبليكس”، بمباراة الذهاب التي جمعت بينهما في بطولة كأس تركيا لكرة القدم.

وبحث المدرب فاتح تريم، المدير الفني لنادي غلطة سراي، عن تعزيز نتيجة اللقاء، بعدما تقدم فريقه عبر المدافع الكونغولي كريستيان لوينداما في الدقيقة (7)، من عمر الشوط الأول، لذلك زجّ بالنجم الجزائري سفيان فيغولي، حتى يكثف من قدرة فريقه الهجومية.

ولم يخيب سفيان فيغولي ظن المدرب فاتح تريم به، حين قاد هجمة منظمة لغلطة سراي، إلا أنه تمركز في منطقة الجزاء، حتى يتابع الكرة التي ارتدت من عارضة فريق هاطاي سبور، ليرسلها في شباك حارسه الذي لم يستطع صدها في الدقيقة (92) من عمر الشوط الثاني، وسط فرحة هيستيرية من الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب “تورك تيليكوم آرينا علي سامي ين كومبليكس”.

وسيلعب رفاق سفيان فيغولي في مباراة الإياب ببطولة كأس تركيا لكرة القدم أمام مُضيفه نادي هاطاي سبور في 26 فبراير/ شباط الحالي، على أمل الصعود إلى نهائي المسابقة، بعدما تقدموا بلقاء الذهاب بهدفين مقابل لا شيء.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.