بن طالب اساسي وشالكه يسقط بثلاثية امام بايرن ميونخ

بن طالب اساسي وشالكه يسقط بثلاثية امام بايرن ميونخ 24

أسقط بايرن ميونخ ضيفه شالكه بنتيجة (3-1)، اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الألماني.

وجاءت أهداف بايرن عن طريق جيفري بروما، بالخطأ في مرمى فريقه، وروبرت ليفاندوفسكي، وسيرجي جنابري، في الدقائق (12، 27 و57)، بينما أحرز أحمد كوتوجو هدف شالكه الوحيد، في الدقيقة 25.

نبيل بن طالب اساسي مع شالكه ضد بايرن ميونخ وقدم مباراة مقبولة .

بن طالب اساسي وشالكه يسقط بثلاثية امام بايرن ميونخ 25

واستطاع بايرن بذلك تضييق الخناق على بوروسيا دورتموند، المتصدر، بعدما قلص الفارق بينهما إلى 5 نقاط، حيث قفز للمركز الثاني بـ45 نقطة، بينما توقف شالكه عند 22 نقطة، في المركز الـ13.

بن طالب اساسي وشالكه يسقط بثلاثية امام بايرن ميونخ 26
وجاءت أولى الفرص الحقيقية في المباراة لصالح البايرن، بعدما أرسل دافيد ألابا عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ليوجهها روبرت ليفاندوفسكي بلمسة واحدة، بين يدي رالف فايهرمان، حارس شالكه.

وسدد ألابا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة السادسة، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وتسلم ليفاندوفسكي تمريرة بينية من خاميس رودريجيز، داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتدخل جيفري بروما، مدافع شالكه، لكن الكرة اصطدمت بقدمه واتجهت إلى داخل الشباك، ليتقدم البايرن بعد مرور 12 دقيقة.

بن طالب اساسي وشالكه يسقط بثلاثية امام بايرن ميونخ 27
واستمر فايهرمان في التصدي للزحف البافاري نحو مرماه، بعدما أنقذ فرصة هدف محقق من انفراد لسيرجي جنابري، الذي سدد الكرة وأبعدها حارس شالكه ببراعة.

وفي الدقيقة 25، نجح المهاجم التركي الشاب أحمد كوتوجو، في معادلة النتيجة لصالح شالكه، بعدما انطلق بكرة نحو مرمى الحارس سفين أولريتش، ليسدد بيمناه إلى داخل الشباك.

بن طالب اساسي وشالكه يسقط بثلاثية امام بايرن ميونخ 28

ولم يسمح بايرن لضيفه بالفرحة طويلًا، لينجح ليفاندوفسكي بعد دقيقتين فقط في التقدم (2-1)، بعدما تسلم تمريرة جديدة من رودريجيز، ليضع الكرة بيمناه في المرمى.

وكاد رودريجيز أن يوقع على الهدف الثالث بنفسه، من تسديدة متقنة، لكن فايهرمان أبعدها ببراعة إلى ركنية.

وكان شالكه على مقربة من تعديل النتيجة مجددًا، بضربة رأسية متقنة من ويست ماكيني، قبل أن يتدخل تياجو ألكانتارا، ويخرجها من على خط المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني، شن شالكه هجمة مرتدة وصلت إلى ييفين كونوبليانكا، الذي توغل داخل منطقة الجزاء، ليراوغ مدافعي البايرن، قبل أن يطلق تسديدة أرضية أبعدها أولريتش بقدمه ببراعة.

وكثف شالكه من محاولاته على مرمى الفريق البافاري، لتتاح فرصة تهديفية ثانية، بعدما سدد بروما كرة قوية برأسه، أنقذها أولريتش أيضًا بطريقة رائعة.

وجاء الرد سريعًا من البايرن، الذي عزز تقدمه بهدف ثالث عن طريق جنابري، بعدما تهيأت له تسديدة ليفاندوفسكي من مقصية ضعيفة، ليوجهها برأسه إلى داخل الشباك.

وعاد ليفاندوفسكي لتهديد مرمى فايهرمان بفرصة تهديفية جديدة، بعدما انفرد بحارس شالكه، لكنه سدد كرة حادت عن المرمى، قبل أن تنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض (3-1).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد