غيلاس يقود غوتزيبي للفوز على ضيفه ألانيا سبور بهدف عالمي

خطف النجم العربي الجزائري نبيل غيلاس مهاجم نادي غوزتبه الأضواء بشكلٍ لافت، بعدما قاد فريقه إلى الفوز على ضيفه ألانيا سبور بهدف مقصي عالمي على ملعب “برونوفا”، ضمن منافسات الأسبوع 21 في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وبينما كان غوزتبه يبحث عن هدف الفوز، بعدما أصبحت النتيجة تشير إلى التعادل بينهما بهدفين لمثلها سجلها دينيز قداح لأصحاب الأرض والجمهور في الدقيقة (20)، وزميله الكوستاريكي سيلسو بورجيس في الدقيقة (31)، فيما أحرز اليوناني جيورجوس تسافيلاس مدافع ألانيا سبور هدف فريقه الأول في الدقيقة (42)، وأضاف رفيقه المهاجم السنغالي بابيس سيسي (74) الهدف، ليصدم النجم العربي الجزائري نبيل غيلاس الحاضرين في مدرجات ملعب “برونوفا”.

ووصلت الكرة للنجم العربي الجزائري المتمركز في منطقة جزاء ألانيا سبور، بعدما كان محاصراً من مدافعي الفريق الضيف، إلا أنه تمكن من التخلص منهما، عبر قيامه بمقصية خلفية رائعة، سجل منها هدفاً عالمياً رائعاً في الدقيقة (89)، وسط فرحة هيسترية من الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب المباراة.

وبفضل هدف الجزائري نبيل غيلاس صاحب (28) عاماً، رفع نادي غوزتبه رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الأندية المشاركة في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بينما تجمد رصيد ألانيا سبور عند النقطة (25) في المرتبة 11.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد