وفاق سطيف يحقق فوز ثمين على ضيفه أولمبي المدية

حقق فريق وفاق سطيف فوز ثمين على حساب ضيفه فريق أولمبي المدية في مباراة الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الجزائري الدرجة الأولى والتي أقيمت على ملعب 8 ماي 1945 في مدينة سطيف شرق الجزائر، بنتيجة 1-0.

 

سجل الوفاق هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء عن طريق نجمه الحبيب بوقلمونة، ليرفع الفريق رصيده من النقاط إلى 30 نقطة ويتقدم للمركز السادس في الترتيب، وبقي اولمبي المدية برصيد 22 نقطة في المركز 13.

 

وكان فريق شبيبة القبائل قد تعرض للخسارة على يد مضيفه فريق شباب رياضي بلوزداد في مباراة الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الجزائري الدرجة الأولى لكرة القدم التي أقيمت على ملعب ملعب 20 أوت 1955، بنتيجة ( 1-2 ).

 

تقدم شبيبة القبائل بأول أهداف المباراة في الدقيقة السادسة، بهدف سجله لاعب بلوزداد شمس الدين نساخ بالخطأ في مرمى فريقه، ولكن نساخ سجل التعادل لفريقه في نهاية الشوط الأول، وسجل عادل جرار هدف الفوز في الدقيقة 80.

 

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت تعثر متصدر لائحة ترتيب البطولة فريق إتحاد الجزائر بالتعادل بنتيجة 0-0 مع مضيفه فريق جمعية عين مليلة في المباراة التي أقيمت على ملعب خليفي التهامي الزبير في عين مليلة بولاية أم البواقي. 

 

بهذه النتائج بقي إتحاد الجزائر في الصدارة برصيد 45 نقطة، ثم يأتي شبيبة القبائل ثانياً برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة عن فريق بارادو الثالث، وفريق بلوزداد أصبح الثاني عشر برصيد 22 نقطة، أما فريق عين مليلة أصبح الحادي عشر بـ 23 نقطة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد