بلفوضيل هداف ويقود هوفنهايم للفوز على هانوفر بثلاثية

بلفوضيل هداف ويقود هوفنهايم للفوز على هانوفر بثلاثية 1

حقق فريق هونفنهايم فوز كبير على حساب ضيفه فريق هانوفر في مباراة الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى بنتيجة 3-0، ليرفع هوفنهايم رصيده إلى 33 نقطة، ويتقدم إلى المركز السابع في سلم الترتيب.

بلفوضيل هداف ويقود هوفنهايم للفوز على هانوفر بثلاثية 2

وواصل المهاجم الجزائري إسحاق بلفوضيل تألقه مع فريقه هوفنهايم في مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم، بعدما أحرز هدفاً لفريقه في شباك هانوفر في الجولة الثانية والعشرين من “البوندسليغا”.
وتمكن اللاعب الجزائري البالغ من العمر 27 عاماً من تسجيل هدفه في مرمى هانوفر، في الدقيقة 14 من زمن اللقاء الذي جمع الفريقين السبت على ملعب “راين نيكار أرينا” معقل فريقه هوفنهايم، من كرة رأسية متقنة استقرت في شباك حارس الفريق الضيف.ورفع لاعب المنتخب الجزائري رصيده من الأهداف إلى ثمانية، في جميع المسابقات مع هوفنهايم الذي انتقل إليه قادماً من ستاندر دو لياج البلجيكي الصيف الماضي، ليؤكد قدراته المميزة.

وسبق أن سجل الجزائري هدفين في اللقاء الذي جمع فريقه ضد دورتموند في الجولة الماضية، ما أهدى نقطة ثمينة كانت لتضيع على هوفنهايم بعدما تعادلا 3-3 بفضل براعة بلفوضيل، وهي المرة الأولى التي يسجل فيها اللاعب في مباراتين متتاليتين.

وقد يدفع تألق بلفوضيل نظيره المدير الفني لمنتخب محاربي الصحراء، جمال بلماضي لاستدعاء المهاجم مجدداً لصفوف المنتخب الوطني الجزائري، بعدما استبعد من آخر لقاء خاضه الأفناك أمام توغو في شهر نوفمبر الماضي، للمشاركة في أمم آسيا الصيف المقبل في مصر 2019.

وبنفس النتيجة فاز فريق فولفسبورغ على ضيفه فريق ماينز، وفاز لايبزيغ على مضيفه فريق شتوتغارت بنتيجة 3-1، ليعزز موقعه في المركز الرابع في الترتيب، بينما إنتهت المباراة التي جمعت فريق شالكة مع ضيفه فريق فرايبورغ بالتعادل 0-0.

مواضيع ذات صلة

شاهد لمسات بشير بلومي اليوم ضد جل فيسنتي 3

12 مايو 2024 - 17:28

شاهد لمسات بشير بلومي اليوم ضد جل فيسنتي

محرز يقود أهلي جدة للفوز على الشباب 4

11 مايو 2024 - 22:14

محرز يقود أهلي جدة للفوز على الشباب

بن ناصر هداف و ممرر حاسم في فوز ميلان على ضيفه كالياري 5

11 مايو 2024 - 22:08

بن ناصر هداف و ممرر حاسم في فوز ميلان على ضيفه كالياري

الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه 6

11 مايو 2024 - 22:02

الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم و هدف اوليز الرائع 7

11 مايو 2024 - 17:27

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم و هدف اوليز الرائع

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي 8

09 مايو 2024 - 23:09

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.