سفيان فيغولي يسجل هاتريك ويقود غلطة سراي لفوز كبير على قاسم باشا

سفيان فيغولي يسجل هاتريك ويقود غلطة سراي لفوز كبير على قاسم باشا 24
خطف النجمان العربيان المغربي يونس بلهندة والجزائري سفيان فيغولي الأضواء بشدة، بعدما سجلا هدفين لصالح نادي غلطة سراي في شباك مُضيفها قاسم باشا على ملعب الأخير في مدينة إسطنبول، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.
سفيان فيغولي يسجل هاتريك ويقود غلطة سراي لفوز كبير على قاسم باشا 25
وبينما كان أبناء المدرب فاتح تريم يبحثون عن هدف التعادل، بعدما سجل النجم المصري محمود حسن تريزيغيه الهدف الأول لنادي قاسم باشا في الدقيقة (14) من ركلة حرة مباشرة ورائعة، فاجأ المغربي يونس بلهندة أصحاب الأرض والجمهور.

وتلقى النجم المغربي يونس بلهندة الكرة العائدة من مدافعي قاسم باشا، ليقرر إطلاق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لم يستطع حارس أصحاب الأرض والجمهور صدها، محرزاً هدف التعادل في الدقيقة (22).

سفيان فيغولي يسجل هاتريك ويقود غلطة سراي لفوز كبير على قاسم باشا 26

ولم يكتفِ المغربي يونس بلهندة بهدف التعادل الذي سجله، بل أرسل كرة عرضية متقنة لزميله الجزائري سفيان فيغولي، الذي أسكنها في شباك قاسم باشا في الدقيقة (28)، وسط فرحة هيستيرية من زملائه في غلطة سراي، بعدما تقدموا في النتيجة 2-1.

وعاد النجم الجزائري سفيان فيغولي لوضع بصمته في المباراة، بعدما سجل الهدف الثاني له والثالث لنادي غلطة سراي في الدقيقة (53)، على إثر انفراده بحارس قاسم باشا، رافعاً الكرة فوق رأسه.

وسارع مشجعو غلطة سراي في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى تداول هدفي النجمين العربيين، إذ انهالت عليهما عبارات المدح والثناء، بالإضافة إلى مطالبتهما بإحراز مزيد من الأهداف لبطل الدوري التركي الممتاز في الموسم الماضي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد