جمال بلعمري يقود نادي الشباب للفوز على القادسية

اقتنص الشباب فوزًا مهمًا، من مضيفه القادسية، بهدف نظيف، اليوم الجمعة، على ملعب “الراكة” ضمن منافسات الجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

هدف المباراة الوحيد سجله اللاعب جمال بلعمري في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة يصل الشباب للنقطة 40 لأول مرة منذ 3 مواسم، محتلًا المركز الثالث، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن الأهلي والتعاون اصحاب المركزين الرابع والخامس، فيما تجمد رصيد القادسية عند النقطة 23 في المركز الـ11.

وبدأ الشوط الأول، بشكل باهت بين الطرفين مع هجمات غير مكتملة لنادي الشباب، وأول فرص المباراة كانت من قدم التون في الدقيقة (27) من تسديدة تصدى لها حارس الشباب فاروق بن مصطفى.

بعدها سيطر الشباب على منتصف الملعب وحاول التسجيل، لكنه لم يتمكن وشكل بوصوفة قوة كبيرة في خط الوسط.

الشوط الثاني بدأ مغايرًا، وسيطر الشباب على المباراة كاملة وحاول الاستفادة من الكرات الثابتة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى القادسية.
وكانت نقطة التحول في المباراة دخول حسن الراهب وعبدالله الحمدان، اللذان أضافا خطورة كبيرة لهجوم الشباب، وفي الدقيقة 70 سنحت فرصة كبيرة لحسن الراهب أمام مرمى الحارس دونكان لكنه لم يتمكن من التسجيل.

حاول القادسية من كرة مرتدة خطف هدف في المباراة بتسديدة بيسمارك لكنه لم يتمكن من ذلك.

وفي الدقيقة (83) خطف الشباب هدف المباراة الوحيد عن طريق جمال بلعمري من تسديدة خارج الـ18 صنعها له زميله في الدفاع محمد سالم.

بعد الهدف تقدم القادسية للأمام لكنه لم يتمكن من معادلة النتيجة، وكانت أخطر الفرص في الدقيقة (90+2) من كرة ركنية، ارتقى لها المدافع محمد خبراني لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر لحارس الشباب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد