يوفنتوس يكتسح أودينيزي برباعية مقابل هدف في الدوري الإيطالي

يوفنتوس يكتسح أودينيزي برباعية مقابل هدف في الدوري الإيطالي 24

سحق يوفنتوس ضيفه أودينيزي (4-1)، اليوم الجمعة، على ملعب أليانز ستاديوم، لحساب الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي.

وسجل مويس كين الهدفين الأول والثاني لليوفي، في الدقيقتين 11 و39، وتكفل إيمري تشان وبليز ماتويدي بالثالث والرابع، على الترتيب، في الدقيقتين 67 و71.

وأحرز كيفين لازانيا هدف أودينيزي الوحيد، في الدقيقة 85.

وبذلك، ارتفع رصيد السيدة العجوز إلى 75 نقطة، في الصدارة، بينما تجمد أودينيزي عند 25 نقطة، في المركز الـ15.

وجاءت أولى محاولات المباراة بالدقيقة 5، لصالح يوفنتوس، من ركلة ركنية على الناحية اليمنى، وصلت إلى روجاني ليسدد فوق العارضة.

وحاول بيرنارديسكي التسديد من خارج منطقة الجزاء، بالدقيقة السابعة، بعد مراوغة مدافع أودينيزي، لكنها ذهبت ضعيفة إلى يدي الحارس.

ونجح المهاجم مويس كين، في تسجيل الهدف الأول للبيانكونيري، في الدقيقة 11، بعد مجهود فردي من أليكس ساندرو على الجهة اليسرى، حيث مرر عرضية أرضية خلف المدافعين، وجدت اللاعب الشاب الذي حولها بلمسة إلى هدف.

واقترب روجاني من إضافة الهدف الثاني ليوفنتوس، بالدقيقة 17، بعدما سدد كرة رأسية من ركلة ركنية، مرت بجوار القائم الأيسر لخوان موسو، حارس أودينيزي.

وشهدت الدقيقة 25 إصابة أندريا بارزالي، مدافع يوفنتوس، ليكون التبديل الأول للمدرب، ماسيميليانو أليجري، حيث حل مكانه ليوناردو بونوتشي.

وضاعف مويس كين النتيجة في الدقيقة 39، بعد توغله داخل منطقة الجزاء، حيث سدد الكرة لترتطم بقدم فوفانا مدافع أودينيزي، وتسكن الشباك.

وحاول ساندرو التسديد من مسافة بعيدة، بالدقيقة 53، بقدمه اليمنى، لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر للضيوف.

وتحرك كين بشكل ممتاز، ليحصل على ركلة جزاء بالدقيقة 65، بعد عرقلته داخل المنطقة من مدافع أودينيزي، حيث نجح إيمري تشان في تحويلها إلى هدف ثالث، بالدقيقة 67.

وسجل ماتويدي الهدف الرابع للبيانكونيري، بالدقيقة 71، بعد عرضية متقنة من سبينازولا، وضعها الفرنسي برأسية في المرمى، وسط غياب دفاعي من أودينيزي.

وشارك باولو ديبالا في المباراة بالدقيقة 72، بدلًا من ماتويدي.

وأطلق ديبالا تصويبة يسارية قوية، من خارج المنطقة، بالدقيقة 79، تصدى لها موسو بنجاح.

وفي الدقيقة 85، مرر رودريجو دي بول كرة طولية إلى كيفين لازانيا، الذي استلم بطريقة رائعة وتوغل داخل المنطقة، وسدد مسجلًا الهدف الوحيد لأودينيزي، من أول تصويبة لفريقه بين الخشبات الثلاث ليوفنتوس، لتنتهي المباراة (4-1) لصالح أصحاب الأرض.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد