بايرن ميونخ يدك حصون ضيفه فولفسبورج بسداسية نظيفة

بايرن ميونخ يدك حصون ضيفه فولفسبورج بسداسية نظيفة 1

دك بايرن ميونخ، حصون ضيفه فولفسبورج بسداسية نظيفة، اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا، في إطار الجولة الـ 25 من عمر الدوري الألماني.

سجل أهداف بايرن ميونخ، سيرجي جنابري، روبرت ليفاندوفيسكي “هدفين”، خاميس رودريجيز، توماس مولر وجوشوا كيميتش، في الدقائق 34، 37، 52، 76، 82 و85.

بايرن ميونخ يدك حصون ضيفه فولفسبورج بسداسية نظيفة 2

واستطاع بايرن ميونخ، اعتلاء صدارة البوندسليجا بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند، بعدما تساوى الفريقان برصيد 57 نقطة، بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند 39 نقطة في المركز السابع.

وشكل بايرن ميونخ، خطورة في وقت مبكر على مرمى فولفسبورج، بمحاولة من روبرت ليفاندوفسكي، الذي فشل في تحويلها لهدف أول.

وكاد مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، أن يتسبب في هدف مبكر للضيوف، بعدما مرر كرة بالخطأ للهولندي فيجورست، قبل أن يبعدها الدفاع البافاري بنجاح.

وجاءت ثاني محاولات أصحاب الأرض عن طريق سيرجي جنابري، الذي وصلته كرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسددها بقدمه اليسرى أعلى العارضة.

وساد الهدوء بعد ذلك حتى الدقيقة 28، التي شهدت تسديدة قوية من روبرت ليفاندوفسكي، لكن الحارس كوين كاستيلس كان لها بالمرصاد.

ومع حلول الدقيقة 34، تلقى توماس مولر، تمريرة داخل منطقة الجزاء من جوشوا كيميتش، ليرسلها المهاجم الألماني عرضية أرضية، قابلها جنابري بقدمه إلى داخل الشباك، ليتقدم بايرن ميونخ بهدف أول.

ولم يمهل الفريق البافاري فرصة لفولفسبورج للاستفاقة، بعدما مرر خاميس كرة بينية لجنابري داخل منطقة الجزاء، ليرسل الأخيرة تمريرة جيدة لليفاندوفسكي، الذي وضعها بسهولة داخل الشباك، معززًا تقدم البايرن.

ولجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو، للتأكد من شرعية الهدف، بعد وجود شبهة تسلل على جنابري، قبل أن يتأكد الحكم من صحة الهدف، الذي سجله المهاجم البولندي.

وكاد ماتس هوميلز أن يضيف الهدف الثالث لأصحاب الأرض، بعدما وصلته كرة داخل منطقة جزاء فولفسبورج، لكن تسديدته حادت عن المرمى، قبل إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم البايرن بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، تواصل الضغط الهجومي من البايرن، لينجح في تعزيز تقدمه بهدف ثالث عن طريق خاميس رودريجيز، الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك الحارس كاستيلس، بعد 7 دقائق فقط على البداية.

وشارك الفرنسي فرانك ريبيري في الشوط الثاني، بعدما أقحمه مدربه نيكو كوفاتش بدلًا من جنابري.

واستطاع ريبيري صناعة الهدف الرابع، بعدما أرسل عرضية أرضية، أنهاها مولر بطريقة رائعة، بعدما وجه الكرة بكعبه إلى داخل الشباك.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 8 دقائق، واصل البايرن دك حصون ضيفه بهدف خامس، من رأسية وجهها كيميتش إلى داخل مرمى فولفسبورج.

ولم تمر سوى 3 دقائق حتى أضاف ليفاندوفسكي هدفه الثاني والسادس للبايرن، بعدما قابل عرضية ريبيري بضربة رأسية نحو مرمى فولفسبورج، لتمر الدقائق حتى نهاية المباراة بفوز رجال كوفاتش (6-0).

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 3

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 5

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 7

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 8

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.