مدرب منتخب غامبيا : ” بلماضي أضاف الكثير للمنتخب الجزائري”

كشف توم سانتفيت، مدرب منتخب غامبيا، عن أنه استقر على برنامجه الإعدادي الخاص بمباراة المنتخب الجزائري المقرر لها يوم 22 مارسالجاري، في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر.

وأكد سانتفيت، في تصريحات اعلامية، أنه قرر إقامة معسكر تحضيري بمدينة الدار البيضاء المغربية، قبل القدوم إلى الجزائر.

وقال مدرب منتخب غامبيا: “تنتظرنا مباراة مهمة ومصرية أمام المنتخب الجزائري، وهو ما جعلني أقرر إقامة معسكر بالدار البيضاء المغربية في الفترة من 18 وحتى 21 مارس / آذار الجاري، قبل السفر في نفس اليوم إلى الجزائر العاصمة”.

وأضاف: “ندرك صعوبة المأمورية أمام المنتخب الجزائري، لكننا سنلعب للحفاظ على كامل حظوظنا ونسعى لمباغتة الخضر، خاصة بعد ضمانهم التأهل إلى الكان”.

وتابع سانتفيت: “المشكلة الوحيدة، التي نعاني منها، تتمثل في الغيابات، والتي وصلت إلى حدود 6 عناصر مهمة ما بين الإصابات والعقوبات، وهم حسن سيزاي، لمين جالو، مصطفى كاريول، با موندو جان، إلى جانب سليمان ماريح، فاتي دونسو وإبراهيما سوهنا”.

وأردف: “الغيابات أجبرتني على القيام بجولة في أوروبا، للبحث عن بعض العناصر وتوجيه الدعوة لها، إضافة إلى استدعاء بعض العناصر المحلية”.

كما أشاد سانتفيت بالعمل، الذي يقوم به مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، حيث قال: “أعتقد بأن جمال بلماضي أضاف الكثير للمنتخب الجزائري، لقد وقفت على ذلك من خلال متابعتي لمشوار الخضر إلى غاية الآن”.

ويحتل المنتخب الجزائري المرتبة الأولى في مجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط، قبل الوصيف منتخب بنين بـ7 نقاط و منتخبي توجو وغامبيا برصيد 5 نقاط.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد