مولوديّة الجزائر و اتحاد الجزائر في قمة الجولة ال 24 

مولوديّة الجزائر و اتحاد الجزائر في قمة الجولة ال 24  24

سيكون الدّربي العاصمي بين مولوديّة الجزائر و اتحاد الجزائر, بمثابة القمة بامتياز للجولة ال 24  للبطولة المحترفة الأولى لكرة القدم موبيليس المقررة ابتداء من يوم  الخميس الذي يشهد أيضا لقاء المهددين بالسقوط بين مولوديّة بجاية و دفاع تاجنانت.

فرائد الترتيب, اتحاد الجزائر (1 – 45 نقطة) الذي عرف هزيمة مفاجئة بملعب عمر حمادي في الجولة الأخيرة أمام نادي بارادو (1-2), ليس امامه أي مجال لتعثر جديد إذا  أراد الحفاظ على فارق خمس نقاط الذي يفصله عن الملاحق المباشر شبيبة القبائل.

هذا الموعد هام جدا بالنسبة لأصحاب اللونين “الأحمر و الأسود” الذين يطمحون لاستعادة اللقب الوطني الغائب عن خزانة النادي منذ 2016.

من جهتها تبقى مولوديّة الجزائر (5 – 32 ن) التي انهزمت يوم السبت الماضي في سطيف (2-0) بحاجة ماسة الى التدارك و بالتالي التصالح مع أنصارها بعد أن أهدرت هذا الموسم هدفين أساسيين وهما كأس الجزائر و الكأس العربية, فيما تبقى متأخرة بسبع نقاط عن “المنصة الشرفية”. وسيخوض رفاق قائد الفريق, عبد الرحمن حشود هذا اللقاء الحاسم غداة استقالة المدرب عادل عمروش الذي عُوّض مؤقتا بمحمد مخازني حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

و في أسفل الترتيب, سيكون فريق مولوديّة بجاية (14 – 22 ن) و هو أول فريق  مهدد بالسقوط أمام حتمية الفوز داخل الديار أمام دفاع تاجنانت (11 – 24 ن) في لقاء واعد ومفتوح على كل الاحتمالات.

وتبقى التشكيلة البجاويّة التي يشرف على تدريبها العائد آلان ميشال مطالبة بالفوز خاصة بعد عودتها من بشار بتعادل ثمين أمام شبيبة السّاورة  (0-0) حيث سيسمح لها الفوز بالخروج مؤقتا من منطقة الخطر.

وستتواصل الجولة الـ 24 يوم الأحد 17 مارس بإجراء ثلاث مباريات و التي تجمع بين أندية لها أهداف متباينة على غرار أولمبي المدية (14 – 22 ن) و شبيبة القبائل (2 – 40ن).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد