بعثة شباب قسنطينة إلى لومومباشي على متن طائرة خاصة

توجه شباب قسنطينة الجزائري، على متن طائرة خاصة، اليوم الجمعة إلى الكونغو، تحضيرًا للقاء مازيمبي، غدًا السبت، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في ظل غياب 3 من لاعبيه.

ويحتل شباب قسنطينة، صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن الوصيف مازيمبي، فيما يأتي النادي الإفريقي ثالثًا برصيد 7 نقاط.

ويفتقد الفريق الجزائري في مباراة الغد، المدافع حسين بن عيادة بداعي الإيقاف، بينما يغيب المهاجمان عادل جعبوط ومحمد أمين عبيد بسبب الإصابات.

وتصل بعثة شباب قسنطينة إلى لومومباشي، عصر اليوم الجمعة، وسيجري الفريق، مرانه الرئيسي على ملعب المباراة.

وبرر طارق عرامة، المدير الإداري لنادي شباب قسنطينة، تنقل الفريق إلى الكونغو الديمقراطية عشية المباراة، برغبة الجهاز الفني في إبعاد الضغط عن اللاعبين، خاصة وأن الفريق باشر معسكرا إعداديا في مدينة قسنطينة منذ 3 أيام.

وقال عرامة في تصريحات للإذاعة الجزائرية “مررنا بأسبوع صعب بعد الخسارة أمام الإفريقي التونسي، وهي المباراة التي لم يحالفنا فيها الحظ، ثم التعادل في مسابقة كأس الجزائر أمام مولودية وهران، لكن رغم ذلك معنويات اللاعبين مرتفعة”.

وأوضح عرامة أن الفرصة سانحة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مازيمبي، مشيرا إلى أن الضغط سيكون واقعا على الفريق الكونغولي، وأن التعادل يؤهل شباب قسنطينة في المركز الأول.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد