نصر حسين داي يتعادل امام الزمالك ويودع كأس الكاف

17 مارس 2019
نصر حسين داي يتعادل امام الزمالك ويودع كأس الكاف 24
A+
A-

فرض فريق الزمالك المصري على مضيفه نصر حسين داي الجزائري  التعادل دون أهداف على لقاء الفريقين مساء الأحد على “5 جويلية” بالجزائر في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ورفع الزمالك بقيادة مدربه السويسري كريستيان جروس إلى 9 نقاط ليصعد لربع نهائي الكونفدرالية متصدراً ترتيب المجموعة الرابعة بفارق المواجهات المباشرة عن جور ماهيا الكيني الذي فاز على بيترو أتلتيكو الأنجولي بهدف نظيف في نفس التوقيت.

وارتفع رصيد نصر حسين داي عند 8 نقاط بقيادة مدربه مزيان إجيل ليودع الفريق الجزائري المجموعة بعد مباراة تكتيكية غابت عنها اللمحات الجمالية واتسمت بالندية.

كاد نصر حسين داي أن يخطف هدف التقدم مع الدقيقة الأولى من تسديدة مرت بجوار القائم داخل منطقة الجزاء ، وحاول لاعبو الزمالك امتصاص حمى البداية من جانب الفريق الجزائري قبل السيطرة على وسط الملعب ونال اللاعب حسين لعريبي في صفوف نصر حسين داي إنذاراً للخشونة.

أهدر خالد بوطيب أول محاولة خطيرة للزمالك من عرضية متقنة من جانب عبد الله جمعة ، وضاعت ضربة رأس زملكاوية فوق العارضة.. وأضاع الزمالك فرصة سهلة للتقدم بكرة عرضية خطيرة وصلت إلى رأس المغربي حميد أحداد الذي وجه ضربة رأس فوق العارضة بغرابة.

حاول نصر حسين داي استغلال الاندفاع البدني للمدافع الزملكاوي محمود الونش كما أبعد الفريق المصري عرضية خطيرة من الفريق الجزائري وأضاع فرجاني ساسي محاولة للضيوف.. وسقط نتانكو مهاجم حسين داي في منطقة الجزاء بعد إلتحام مع الونش.

وتألق الحارس جنش وأبعد محاولة جزائرية بضربة رأس من اليوسفي لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين دون أهداف.. ونجح جنش في إبعاد محاولة قريبة مع بداية الشوط الثاني الذي شهد ضغطاً مكثقاً من جانب الفريق الجزائري وخاصة من جانب فوزي يايا الذي أرسل عدة عرضيات.

ونال فرجاني ساسي نذاراً للاعتراض على الحكم ، وضاعت فرصة جزائرية خطيرة بكرة عرضية مرت بجوار القائم ثم نال حميد أحداد إنذاراً للخشونة كما أبعد الونش كرة عرضية آخرى لنصر حسين داي.. وانطلق أحداد بلا خطورة للزمالك الذي حاول استعادة السيطرة في وسط الملعب ولكن التمريرات المقطوعة ظلت أزمة تواجه الفريق المصري وأضاع بوطيب ضربة رأس من فرصة سهلة بعد تمريرة عرضية من زيزو.

وأشرك الزمالك الجناح الأيسر محمود عبد المنعم كهربا بدلاً من حميد أحداد في الدقيقة 76 ، وضاعت محاولة سريعة من كهربا بعد تدخل دفاعي وإبعاد من الحارس مرياح الذي لم يختبر كثيراً في الشوط الثاني.. ووجه يايا تسديدة قوية علت العارضة.

وضاعت ضربة رأس خطيرة على الفريق الجزائري ، وكثف نصر حسين داي محاولاته في الدقائق الخمس الأخيرة مع محاولة بكرة عرضية ابعدها محمود علاء وتمريرة عرضية في عمق الدفاع أنقذها لاعبو الزمالك.

وأشرك الزمالك ورقة جديدة بنزول محمود عبد العزيز بدلاً من أحمد سيد زيزو الذي اشتكى  من الإصابة ، وأمسك جنش كرة هوائية وكثف الزمالك الرقابة على المهاجم الكاميروني نتانكو.. وأضاع عبد العزيز انفراداً بالمرمى الجزائري فوق العارضة لينتهي اللقاء بالتعادل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.